الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

مجموعة جديدة من كلوديا شيفير

المصدر: " ا ف ب"
مجموعة جديدة من كلوديا شيفير
مجموعة جديدة من كلوديا شيفير
A+ A-

كشفت عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفير عن مجموعة الملابس الخاصة بها والتي تتعاون فيها مع TSE Cashmere التي تعنى بإعادة استخدام الكشمير والمواد النادرة لإنتاج ملابس عصرية وفخمة.
هذه المجموعة تدعى Claudia Schiffer Made by TSE، وتتضمّن 40 قطعة من تعاونها الأولي لها مع العلامة التجارية في أيلول الماضي. ستعرض في المتاجر التجارية في دوسلدورف ألمانيا الشهر المقبل، وفي باريس في الفترة ما بين 2 الى 9 آذار، كما أنها متوافرة في موقع TSEcashmere.com ابتداءً من تموز.
شيفر هي المديرة الإبداعية، وتشرف على كافّة التصاميم وتعمل على التوجيه الفني للمجموعة النسائية. وتتميّز هذه المجموعة بخيوط الكشمير المذهلة مع تفاصيل الجاكار المتعددة الألوان، ما يخلق خطاً أنيقاً لكل يوم. وهي مستوحاة من الألوان، الروائح والمنسوجات من سفرها إلى جنوب اسبانيا، ويتضمن لوحة غروب الشمس ذي اللون الأحمر والبرتقالي المحروق والسماء الزرقاء. كما جمعت شيفير تلك الظلال القوية مع ألون الكريم الناعم والـ Camel، مستوحاة من زخارف السجاد التراثية وبلاط الفسيفساء القديمة.
يطغى الطابع المريح على أسلوب المجموعة كافّة، فهي مصمّمة ليتمّ ارتدائها مع الجينز والأكسسوارات الكبيرة، فالبلوزات واسعة وتليق بالـBoyfriend Jeans أمّا الأثواب فمعظمها فضفاض. كجوّ عام، هي مجموعة رومانسية مع لمسة بوهيميّة، تناسب أذواق الشباب العصريّة والخالدة، أما بالنسبة إلى الأسلوب المعتمد فتترجم من خلال التقنيات الحرفية التقليدية، والقوام اليدوية الحرفية وأنماط الجاكار بألوانه الغنية لإنشاء نقطة اختلاف وتأسيس جمهور جديد.