الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

روتين المكياج الصباحي اليومي

روتين المكياج الصباحي اليومي
روتين المكياج الصباحي اليومي
A+ A-

قد يترأى لك أنّ #المكياج الصباحي هو غير ضروري ويستغرق وقتاً كثيراً، إلّا أنه بإمكانك وضع المكياج خلال 5 دقائق فقط في خطوات بسيطة مع اعتماد الخيارات الصحيحة والضرورية لروتينك اليومي كالتالي:
ابدأي بغسل وجهك في الصباح لإزالة الأوساخ المتراكمة تحت الجلد.
يمكن لكريم الأساس أن يأخذ الكثير من الوقت، خصوصا في الصباح. فبدلًا من إضاعة وقتك بوضع كريم الأساس والمخفي، استخدمي كريم ملوّن أو مرطّب الوجه ملوّن الذي يجعل بشرتك تبدو جديدة، ممّا يعطيه توهّجاً صحّياً. أمّا إذا توفّر لديك المزيد من الوقت، ضعي كريم الأساس والمخفي (concealer) وانتبهي أن تتطابق مع لون بشرتك.
طبّقي أحمر الخدود بطريقة استراتيجية ما سيوفّر لك بعض الوقت في الصباح، لذلك ضعيه تحت عظام الخدّين لإنعاش وجهك وأنت بالتالي على استعداد للذهاب!
يأتي الكحل في أشكال مختلفة مثل قلم رصاص، هلام، أو على شكل سائل (الذي يأتي في حاوية مماثلة لطلاء الأظافر بفرشاة)، إذا كنت تنوين استخدام هلام الكحل سوف تحتاجين إلى فرشاة، ولكن بإمكانك في بعض الأحيان استخدام فرشاة تلطيخ لخلق تأثيراً فنياً. ثمّ باشري بوضع الماسكرا بطريقة خفيفة على الرموش العليا.
إذا كنت تخططين لعدم ارتداء أي ماكياج، اتركي شفتيك تكون مركز الاهتمام بوضع لون أحمر شفاه جريء. أمّا الألوان المحايدة تبدو أنيقة مع مكياج العيون القويّة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم