الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"رجال الأرز" تابع استعداداته لمواجهة لاوس

المصدر: "النهار"
"رجال الأرز" تابع استعداداته لمواجهة لاوس
"رجال الأرز" تابع استعداداته لمواجهة لاوس
A+ A-

واصل #منتخب_لبنان لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره منتخب لاوس الخميس على ملعب صيدا البلدي ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيا كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.


ويدرك "رجال الأرز" انهم مطالبون بتحقيق نتيجة كبيرة ضد فريق مغمور، وذلك من اجل الصراع على إحدى البطاقات المؤهلة الى الدوري النهائي المؤهل الى مونديال روسيا، لا سيما بعد شطب نتائج الكويت وابعادها من التصفيات. وهذا ما حرص ان يشرحه المدير الفني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش للاعبين خلال المعسكر الداخي في فندق ريفييرا.


فأجريت التمارين على ملعب صيدا البلدي الذي يستضيف اللقاء، بغياب لاعبي فولسبورغ الألماني هلال الحلوة وسترومسغودست النروجي باسل جرادي بداعي الإصابة، كما أن أوراق جرادي الرسمية لم تصل بعد من الفيفا. إذ وقف رادولوفيتش على جاهزية عناصره وكون الفكرة الشاملة عن الخطة التي سيلعب فيها إضافة الى التشكيلة التي ستخوض اللقاء، إذ من المتوقع ان يحافظ الحارس مهدي خليل على موقعه أساساً نظراً للمستوى الذي يقدمه في الآونة الأخيرة مع فريقه في الدوري إضافة الى ما قدمه في المباراة الدولية السابقة ضد الكويت، كما استدعى رادولوفيتش حارس كومرلينغ الألماني الشاب دانيال زعيتر، وفي الدفاع فيبدو ان المدرب سيختار الرباعي يوسف محمد ونور منصور ووليد إسماعيل ومحمد زين طحان إذا لم يكن علي حمام جاهزاً، وفي الارتكاز لاعب ذوب آهن الايراني جوان العمري، وفي الوسط كابتن المنتخب رضا عنتر وعباس أحمد عطوي والجناحان محمد حيدر وحسن معتوق الى المهاجم حسن شعيتو. كما يمتلك رادولوفيتش مجموعة من الاسماء المميزة في الاحتياط مثل لاعب وسط هام كام النروجي عدنان حيدر وحسين عواضة وحسن المحمد وفايز شمسين ومعتز بالله الجنيدي.


ووصل الثلثاء منتخب لاوس حيث أجرى تمرينه بعد الظهر على ملعب بيروت البلدي بقيادة المدرب الانكليزي ستيف داربي. وأجرى المنتخب اللاوسي معسكراً إعداديا في العاصمة البحرينية المنامة، حيث خاض مباراتين فخسر في الأولى أمام منتخب البحرين للشباب 1 – 3 ثم تعادل والمنتخب البجريني الأولمبي 2 – 2.


ووصل أمس أيضاً مراقب المباراة الماليزي ني توه سين، ومراقب الحكام الأردني ناصر درويس مصطفى الغفاري، وطاقم حكام المباراة المؤلف من التايلاندي سيفاكورت بوأودوم ومواطنه بينلا بريدا والبحريني أحمد جابر مبارك راشد والتايلاندي آلونغكرون فيميوتشانغ (حكماً رابعاً).
ويُعقد الأربعاء الإجتماع الإداري – الفني للمباراة في فندق لانكستر – سويت، يليه المؤتمر الصحافي الرسمي ظهراً.
وسيغادر المنتخب اللبناني الأحد المقبل الى العاصمة المقدونية سكوبيه حيث يواجه منتخبها الأول في مباراة دولية ودية الثلثاء 17 الجاري. وسيغيب عن اللقاء الودي لاعبو النجمة والانصار حيث يتواجهان الاحد المقبل في دربي الكرة اللبنانية المؤجل على ملعب صيدا البلدي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم