الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

نزعات بارزة في عروض أزياء ربيع 2016

نزعات بارزة  في عروض أزياء ربيع 2016
نزعات بارزة في عروض أزياء ربيع 2016
A+ A-

شهدت #عروض_الأزياء العالمية الشهر الماضي إطلاق عدد كبير من الصيحات لقطعٍ مختلفة من #الأكسسوارات و #الثياب. فعملت كل دار على إبراز المظاهر التي يرى مديرها الإبداعي أنها سوف تكون مهيمنة في الموسم المقبل وستلاقي رواجاً لدى النساء المتتبعات للموضة. ثمة العديد من النزعات التي أطلقت، بعضها غريب ويصعب تطبيقه، واخترنا الأكثر رواجاً والتي يمكنك اعتمادها ضمن ملابسك اليومية:


حزام للخصر على شكل شريط


 


ماركات عدة اعتمدت الأشرطة عنصراً أساسياً لمجموعاتها نذكر منها ماركةProenza Schouler التي برز الشريط الأسود في غالبية إطلالاتها، على الخصر كما على العنق ومنطقة الصدر. برزت أيضاً هذه القطعة في عرض Nina Ricci على شكل أكسسوار للعنق وفي العديد من العروض الأخرى كحزام للخصر.


أشرطة الحقائب المزخرفة


 


على عكس التصاميم البارزة التي تميز في العادة الحقائب المعروضة ضمن عروض الأزياء، هذه السنة كانت أشرطة الحقائب محطّ الأنظار. فاختارت فيندي أن تزينها بالورود المتعددة، أما Miu Miu فأرفقتها بسلاسل بلاستيكية بألوانٍ مختلفة.


السناسل المعدنية الكبيرة


 


برز هذا العنصر في العديد من القطع من أحذية الـSlip ons في عرض Calvin Klein الى أشرطة حقائب Louis Vuitton وهي تضيف إلى الإطلالة عنصراً جديداً يجعلها مختلفة عن غيرها.


"الحلق" الكبير



برز العديد من النماذج للحلق الكبير الذي يستحضر حقبة التسعينيات. واختارت دار Antonio Marras تصميم الأكسسوار بشكل حبّات اللؤلؤ بأحجامٍ مختلفة. أما دار "برادب" فاختارت تصميماً بارزاً في شكلٍ دائري وألوانٍ فاقعة كالأزرق الـTurquoise.


تنسيق الحقيبة بنفس قماش الثياب


 


في العادة تؤاتي الحقائب بألوانها ثيابنا المختارة، أما في عروض ربيع – صيف 2016 فاختارت دور عالمية أن ترفق إطلالاتها بحقائب من الأقمشة المطابقة مثل دار Stella McCartney البريطانية و دار Diane Von Furstenberg الأميركية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم