الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

خسارة رابعة لتشلسي امام ساوثمبتون

المصدر: (أ ف ب)
خسارة رابعة لتشلسي امام ساوثمبتون
خسارة رابعة لتشلسي امام ساوثمبتون
A+ A-

على ملعب ستامفورد بريدج، سقطت هيبة البطل تشلسي وتقلصت حظوظه في الدفاع عن اللقب بعد ان مني بخسارته الرابعة هذا الموسم (مقابل انتصارين وتعادلين) على يد ضيفه ساوثمبتون 1-3، مساء امس في الدوري الانكليزي "برميير ليغ". وافتتح صاحب الارض التسجيل من ضربة حرة بعيدة جدا نفذها الاختصاصي البرازيلي ويليان فاصابت الكرة القائم الايسر وتحولت الى داخل المرمى (10).


وابى ساوثمبتون ان ينهي الشوط الاول وهو متخلف فأدرك التعادل عن طريق ستيفن ديفيس بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعد ان حرك له الايطالي غراتسيانو بيليه الكرة من ضربة حرة (43).
وفي الشوط الثاني، سجل السنغالي ساديو مانيه الهدف الثاني للضيوف بعد ان هرب من الكابتن جون تيري وارسل الكرة الى الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس البوسني اسمير بيغوفيتش (60).
ونفذ الصربي دوشان تاديتش ضربة حرة كادت تاتي بالهدف الثالث للضيوف (67)، لكن الهدف جاء بعد هجمة مرتدة منسقة ونقلات جميلة وسط دفاع الفريق اللندني لتصل الكرة في النهاية الى بيليه الذي سدد ارضية لا ترد في اسفل الزاوية اليسرى (73).
وكاد تاديتش يسجل الرابع بتسديدة من داخل المنطقة دون رقابة لكن كرته ارتطمت بظهر تيرلاي وتحول مسارها (76)، واطلق البرازيلي اوسكار كرة قوية مرت فوق عارضة الحارس الهولندي مارك ستيكيلنبورغ (77)، وجرب الكولومبي راداميل فالكاو حظه بركلة حرة من مكان مناسب تحولت من رأس احد المدافعين الى خارج الملعب (87).
وبقي تشلسي في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي، فيما تقدم ساوثمبتون الى التاسع موقتا وله 12 نقطة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم