الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

لبنان يتجهز لكوريا الجنوبية بقيادة رادولوفيتش

لبنان يتجهز لكوريا الجنوبية بقيادة رادولوفيتش
لبنان يتجهز لكوريا الجنوبية بقيادة رادولوفيتش
A+ A-

يتابع منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته لمباراته المرتقبة مع كوريا الجنوبية الثلثاء المقبل في إطار التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.
وكان أفراد المنتخب، بعد إكتمال عقد المحترفين، إنتظموا في معسّكر داخلي يستمر حتى موعد المباراة. ويشرف الجهاز الفني بقيادة المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش على الحصص التدريبية المقامة على ملعب بيروت البلدي، والمتضمنة قسطاً مهماً من اللياقة البدنية والتكتيكات والجوانب المهارية في إطار الخطة الموضوعة للمباراة. كما يشاهد اللاعبون أشرطة مباريات لكوريا الجنوبية، ويشرح الجهاز الفني التحرّكات الكورية الميدانية وكيفية التصدّي لها.
وخضع أفراد المنتخب لحصتين تدريبيتين الجمعة، وسيخضعون لحصة واحدة أيام السبت والأحد والإثنين، الذي سيشهد عقد المؤتمر الصحافي الرسمي والإجتماع الإداري - الفني الخاصين بالمباراة.


ويصل المنتخب الكوري السبت إلى بيروت يرافقه وفد إعلامي موسّع، على أن يصل الأحد مراقب المباراة التايواني شين فان شوانغ ومراقب الحكام العراقي علاء عبد القادر نعمة العبادي، وطاقم الحكام القرغيزستاني المؤلّف من ديمتري مانشنتسيف وبخادير كوشاكاروف وإسماعيلهان طالبيشنوف، والحكم الرابع التركمانستاني علي بيك ساباييف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم