الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ثلاث نساء جديدات يتّهمن بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي

المصدر: "أ ف ب"
ثلاث نساء جديدات يتّهمن بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي
ثلاث نساء جديدات يتّهمن بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي
A+ A-

اتهمت ثلاث نساء جديدات الاربعاء الممثل الاميركي بيل كوسبي بالاعتداء عليهن جنسياً، ما يضيف تهما جديدة على أخرى مشابهة وجّهتها نحو أربعين امرأة في السابق.


ووصفت الممثلتان إيدن تيرل وليندا وايتدير اضافة الى مضيفة الطيران السابقة كولين هيوز خلال مؤتمر صحافي في لوس انجليس لقاءاتهن مع النجم التلفزيوني السابق الذي تتهمه نحو اربعين امرأة بالاعتداء الجنسي عليهن.


وقالت إيدن تيرل إنها تعرّضت للاعتداء الجنسي خلال تصوير حلقة من مسلسل "كوسبي شو" الناجح الذي جعل بيل كوسبي نجما عالميا وواحدا من أكثر المشاهير شعبية في الولايات المتحدة حتى فترة وجيزة خلت.


وقالت ليندا وايتدير التي ظهرت الى جانب تشارلز برونسون في فيلم "ذي ميكانيك" (1972) إنها التقت بيل كوسبي سنة 1971. وأشارت الى ان بيل كوسبي ارغمها على ممارسة الجنس الفموي معه عندما كان يجري لها مقابلة للتوظيف.


وأضافت: "لقد هاجمني بسرعة ودقة متناهية عبر اللجوء الى عنصر المباغتة".


من ناحيتها، اشارت هيوز الى انها التقت بالممثل الكوميدي البالغ حالياً 78 سنة خلال رحلة جوية الى لوس انجليس، قائلة إن كوسبي اصطحبها معه الى فندق في بيفرلي هيلز من ثم دعاها لتناول الشمبانيا داخل غرفة لكنها لم تعِ أنها تعرضت للاعتداء الجنسي الا بعد ساعات عدة لدى استيقاظها.


وقالت خلال مؤتمر صحافي في مكتب المحامية غلوريا اولريد التي تمثل المدعيات الثلاث الجديدات اضافة الى ضحايا اخريات مفترضات لبيل كوسبي "لقد عشت طوال حياتي مع هذا السر الرهيب ولم أتحدّث يوماً مع احدهم في شأن ذلك".


مع ذلك اشارت المحامية التي تمثل اكثر من عشرين ضحية مفترضة الى ان هيوز وتيرل ووايتدير لن يتقدمن بدعوى قضائية ضد الممثل الكوميدي نظراً الى ان الاحداث تعود الى اكثر من ثلاثين سنة وباتت مشمولة بقاعدة تقادم الحق بمرور الزمن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم