الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

أفكار للباس الفتيات تجاري الموضة

أفكار للباس الفتيات تجاري الموضة
أفكار للباس الفتيات تجاري الموضة
A+ A-

لم تفوّت ماركات الموضة العالمية فرصة التوسّع الى ثياب الأطفال التي تكمّل إطلالة الأم. فإن كانت الأم تُجاري الموضة، فلا بد أن ينعكس أسلوب حياتها ولباسها على أولادها. على الرغم من استقرار بعض المظاهر الأساسية لخطوط مظهر ثياب الأولاد كالألوان التي تتمثل بالزهر للفتيات والأزرق للصبيان، هناك عدة عوامل كالتصاميم والنقوش التي تختلف بين المواسم. في ما يلي نستعرض أبرز النزعات لثياب الفتيات التي تشبه الى حدٍ كبير إطلالات الموضة النسائية.


تصميم الـ Fringe



هذا التصميم الذي غالباً ما يظهر على أقمشة الـ Suede يلائم تماماً أسلوب الفتيات اللواتي هن في حركة دائمة فتتمايل الأشرطة مع حركتهن في فصل الصيف. وقد اخترنا فستان من Zara باللون البني وحقيبة حمراء تناسبه من الماركة الإيطالية Pinko.


نقشة الزهور والأشكال الطبيعية



نقشة الزهور هي تقليدية في أسلوب لباس الفتيات ولكن هذه السنة رواجها كبيرًا في تصاميم الماركات العالمية بأشكالٍ كبيرة بارزة. اخترنا من Kenzo فستاناً من لون الأصفر بنقشة النخيل السوداء، ومعه حذاء صيفي من ماركة Les Tropeziennes بألوان معدنية عدة.


أقمشة الـ Denim



كما شهدنا على هذه الصيحة في الألبسة النسائية من مظاهر كاملة من قماش الـ Denim درجت تلك النزعة أيضاً على ثياب الفتيات. فاخترنا Overall من Forever 21 وحذاء الـ Espadrille من Burberry ليتناسب معه.


الدانتيل الأبيض



اختاري هذا الأسلوب من اللباس في المناسبات فيلائم فصل الصيف بلونه الفاتح وقماشه الهادل. واخترنا تنورة بتصميم منتفخ من Ralph Lauren ورباط الرأس من قماش التول المزيّن بتفاصيل ذهبية من ماركة Puppet Workshop الأميركية المتخصّصة في أكسسوار الشعر للفتيات.


صيحة الديسكو السبعينية



تلائم صيحة الألوان هذه الفرحة والأشكال المرحة التي لثياب الفتيات فاخترنا تصميم النجوم لتبرز على تنورة Zara بالإضافة الى بكل الشعر بالألوان المختلفة والبرّاقة من H&M.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم