الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اعتصام قرب "شعبة المعلومات" للمطالبة بالافراج عن طارق ملاح الذي ادعى عليه درباس

المصدر: "النهار"
اعتصام قرب "شعبة المعلومات" للمطالبة بالافراج عن طارق ملاح الذي ادعى عليه درباس
اعتصام قرب "شعبة المعلومات" للمطالبة بالافراج عن طارق ملاح الذي ادعى عليه درباس
A+ A-

تجمع عدد من الناشطين قرب مقر "شعبة المعلومات" في منطقة الأشرفية للمطالبة باطلاق  سراح الناشط طارق ملاح  الذي ادعى عليه وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس.


وينتمي الناشط الى حملة #طلعت_ريحتكم التي تنظم سلسلة نشاطات للاحتجاج على ادارة الحكومة لأزمة النفايات.


وهاجم ملاح صباح اليوم مع ناشطين آخرين سيارة  درباس في منطقة "سبيرز" رمياً بالنفايات واطلاق عبارات احتجاجية ضد الحكومة وسياستها. 


وكان ملاح  قد كشف  في برنامج تلفزيوني عن تعرضه لاعتداء في "دار الايتام الاسلامية"، رفض على اثره #درباس فتح تحقيق في القضية حتى الساعة، الامر الذي دفع عدداً من الناشطين الى اعتبار انتقاء درباس لملاح من بين الناشطين الآخرين للادعاء عليه بمثابة "تصفية حسابات". 


وقال درباس لـ"النهار":" تفاجأت بالهجوم على السيارة وتطويقها، لم يكن معي مرافقة او مواكبة، فقط سائق السيارة ومرافق واحد نزل ليحمي السيارة التي بدأ المتظاهرون يضربونها بالعصي و#النفايات بالاضافة الى توجيه الشتائم لي".


وأضاف : "تعرفت على احد المعتدين وهو طارق الملاح الذي ظهر في برنامج تلفزيوني متحدثاً عن انه اعتدي عليه من قبل الطلاب في دار الأيتام قبل 12 عاماً، أراد من ظهوره السابق ان يقيم عرضًا واليوم كذلك يريد الظهور".


 وتوعد درباس بملاحقة من هاجم سيارته قائلاً بغضب: "اذا الدولة لم تأخذ حقّي فأنا أعلم كيف آخذه، انا لست سهلا ولن اسكت، لا يُرهبني احد، والنفايات التي رشقني بها هؤلاء الناس أشرف منهم".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم