الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كيندل وكايلي جينير في عمل مشترك

كيندل وكايلي جينير في عمل مشترك
كيندل وكايلي جينير في عمل مشترك
A+ A-

أصبحت الأختان كيندل وكايلي جينير من أبرز وجوه صفحات الموضة العالمية بفرادة إطلالة كلّ واحدة. فاختارت كيندل وهي الأكبر سنًّا، خط الموضة الراقية فتربّعت على منصات عروض الأزياء العالمية، وكان آخرها لدى عرض شانيل للأزياء الراقية. أما كايلي فاختارت جانباً يميل الى الثورة فبدلّت في إطلالتها وشكلها الخارجي، لا سيما شفتيها اللّتين أثارتا الرأي العام خصوصًا أنها لم تتجاوز الثامنة عشرة من عمرها بعد.


أما الخبر الآن، فهو اجتماع الأختين في حملة دعائية لماركة بالمين Balmain الفرنسية لخريف شتاء 2015. يغلب على الحملة جو عام من الغموض بتصوير ليليّ يسلّط الأضواء على المجموعة التي تغلب عليها الألوان الترابية اللامعة باللون الذهبي الذي يخلق تفاوتًا مع اللون الأسود. وقد اختار Olivier Rousteing المدير الإبداعي للدار عارضات نجمات الى جانب كينديل وكايلي فسيطرت على المجموعة وجوه معروفة لا سيما من العارضات الناشطات على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام من مثل إيريكا سمولز Erica Smalls وجيجي حديد Gigi Hadid.


يذكر أن تعاون Olivier Rousteing مع الأختين جينير ليس الأول من نوعه، فقد اختار ابراز المجموعة الخاصة لتعاون دار بالمين مع متجر H&M لأول مرة في إطلالة كيندل وكايلي في حفل لوائح جوائز الموسيقى الفائت في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم