الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

وشوشات

المصدر: خاص النهار
نـمـر جـبـر
وشوشات
وشوشات
A+ A-

* تبين ان الاتصالات مع لاعب الارتكاز السابق في فريق نادي الحكمة بيروت بكرة السلة جوليان خزوع من اجل التحاقه بصفوف المنتخب الوطني في استحقاقاته المقبلة لم تنقطع، وهي تسلك مسار ايجابي ولكن بوتيرة بطيئة بعيدا عن الاضواء عبر اكثر من وسيط محلي وخارجي.
* لا تزال اللجنة الادارية لاتحاد لعبة فردية غير برية تتكتم عن الاستقالة التي تقدم بها مسؤول رفيع في الاتحاد ريثما يتم ترتيب الاجراءات لتولي نائب الرئيس المنصب وفق الاتفاق الذي سبق انتخابات الاتحاد.
* تولى موظف في اتحاد لعبة جماعية شعبية، يشغل منصب اداري، تغطية خطأين فادحين ارتكبهما احد الموالين له في الجهاز الاداري للمنتخب الوطني خلال رحلتين للمنتخب الى الخارج، وحرص على عدم خروجهما الى العلن حفاظا على موقع الموظف الاداري.
* لم تنجح الوساطة التي قام بها رئيس نادي بيروتي، بطلب من مسؤول بارز في نادي كسرواني عريق في لعبة جماعية منتشرة، مع لاعبين في الفريق لحثهما على عدم اللجوء الى جهة دولية للحصول على مستحقاتهما المالية التي تناهز 50 الف دولار اميركي.
* اختلطت التحالفات في اتحاد لعبة فردية قتالية بعد اللقاءات التي حصلت في الايام الماضية بين عدد من الاعضاء كانوا على خصومة شديدة منذ فترة غير قصيرة.
* لا يزال اكثر من عضو في اتحاد لعبة جماعية شعبية يشكو من تصرفات موظف في الاتحاد، يشغل منصب اداري رفيع، المخالفة للقانون، وتدخله المباشر وغير المباشر في شؤون ليست من صلاحياته.
* يعمل امين سر نادي متني طليعي في لعبة جماعية واسعة الانتشار، بالتنسيق مع رئيس النادي، وبعيدا عن الاضواء، على دراسة ملفات عدد من اللاعبين من اصل لبناني مقيمين في دول في اميركا اللاتينية لضمهم الى الفريق في الموسم المقبل.
* تسير المساعي لاستقدام لاعبين من اصل لبناني محترفين في دولتين اوروبيتين (مهاجم ولاعب خط وسط) الى تشكيلة المنتخب الوطني بكرة القدم، بخطى ثابتة وايجابية بعيدا عن الاضواء. علما ان احدهما سبق ان لعب مع المنتخب الاولمبي للدولة التي يقيم فيها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم