الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مون لا سال كرم بطلته الآسيوية ليتسيا عون

مون لا سال كرم بطلته الآسيوية ليتسيا عون
مون لا سال كرم بطلته الآسيوية ليتسيا عون
A+ A-

كرم نادي مون لا سال لاعبته ليتيسيا عون التي احرزت المركز الثاني في بطولة أسيا للعبة التايكواندو فئة الاحداث التي أقيمت في تايوان، في حضور مدير المدرسة أدوار اسبانيولي ومسؤول القسم الثاني أنطوان مدور ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة بعد منحها الميدالية الذهبية للنادي والتي تحمل صورة مؤسس النادي وضمير الرياضة اللبنانية الرئيس الراحل أنطوان شارتييه.


وكانت ليتيسيا قد فازت في مباراتها الأولى في المرحلة الربع نهائية على اللاعبة الكازاخستانية غولدانا زوماتوي بنتيجة 17-3، وفي مباراتها الثانية في المرحلة النصف نهائية على لاعبة من الصين تايبه بنتيجة 15-14، قبل ان تخسر في المباراة النهائية امام الفيليبينية غلوال ارانغ وتحرز الميدالية الفضية.
وقد أثنى خبراء كانوا يتابعون البطولة على مستوى اللاعبة اللبنانية التي كان يمكن ان تفوز بالميدالية الذهبية وتكرر انجاز زميلتها في النادي في فئة الكبار كوزيت بصبوص التي أحرزت الميدالية الذهبية في بطولة اسيا عام 2004.


وتعتبر قارة اسيا، التي تجمع أكثر من 44 دولة، الأقوى في لعبة التايكواندو خصوصا كوريا الجنوبية، الجمهورية الإسلامية إيران، الهند، الصين تايوان والصين تايبي.
وكان رافق البطلة ليتيسيا عون الى البطولة المدرب الدولي رالف حرب، بعد ان خضعت لبرنامج تدريبي مكثف باشراف رئيس لجنة المنتخبات الدكتور حبيب ظريفة والمدرب باسم عاد.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم