الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

in shape موعدكم مع الجمال والعناية بالصحة!

"النهار"
in shape موعدكم مع الجمال والعناية بالصحة!
in shape موعدكم مع الجمال والعناية بالصحة!
A+ A-

بعد 5 سنوات من الإنجازات والنجاح، محبو الموضة والإطلالة الخلابة والرشاقة على موعد مع الجمال واللياقة في معرض In shape للعام 2015، إذ استطاع زوار المعرض الذي فتح أبوابه مدَّة 3 أيام لقاء شركات متنوعة تراعي مختلف اهتماماتهم، كما تمكنوا من التواصل مع خبراء عرضوا عليهم أفضل وأحدث المنتجات والتقنيات المرتبطة بالاهتمام باللياقة البدنية، والتمتع بطعام صحي، إلى جانب الإطلالة الخلابة عبر الاهتمام بتسريحات الشعر والماكياج. ويضطلع هذا المعرض بدور فعال في تعزيز التبادل التجاري في المجالات ذات الصلة بين لبنان والبلدان المحيطة وبقية دول العالم بحيث يوفِّر فرصة فريدة لأصحاب المهن والمحال للتعرف إلى أفضل المنتجات والابتكارات. كما أتيح للزوار الحصول على فرص للتعرف إلى أحدث صيحات التزيين، أو ببساطة الجلوس والاسترخاء والحصول على فرصة للدلال مع اختصاصي التجميل والماكياج والاعتناء بالبشرة. فهذا المعرض يراعي جميع الأذواق والاهتمامات المختلفة وحتماً كل من زاره وجد ما يبحث عنه.


قامت "النهار" بجولة في المعرض، وأجرت لقاءات مع بعض المشاركين، فمن يرغب في الحصول على طعام صحي توجّه إلى منصة fresh healthy cafe، حيث تشير الاختصاصية جيسيكا فيصل إلى أنَّ "الفكرة بدأت من كندا وهذه هي السنة الأولى لوجودنا في لبنان، عملنا يكمن في تحضير أطعمة صحية تحوي خضاراً وفواكه طازجة خالية من أي مواد مصنَّعة، وفي ما يتعلق باللحوم فنحن نستوردها من الخارج، كما نحضِّر مشروبات طبيعية صحية منها ما هو مصنوع من عشبة القمح التي تساعد الجسم في التخلص من السموم، إلى جانب حلويات قليلة الدسم".


وفي الجولة، تصادفكم منصة Zenotel الذي يجمع بين فكرة الأوتيل والمنتجع، ويقول مدير التسويق السيد سيمون راشد في هذا الصدد إنَّ "الأوتيل هو عبارة عن wellness retreat، تمَّ افتتاحه في منطقة بحرصاف في نيسان 2014، هو يقدِّم ميزات للعناية بالجسم والصحة والبشرة واللياقة البدنية، ويقدِّم جلسات تدليك طبية صحية، ودورات صحية متعلقة بنوعية الطعام، إلى جانب برنامج مخصص للتخلص من السموم Detox. هدفنا تقديم خدمة جيدة تساعد الزائر على الاهتمام بصحته الداخلية عبر نوعية الطعام والخارجية عبر إبقاء جسمه مرتاحاً بحيث يكون هناك توازنٌ بين الأمرين".


وفي سياق منفصل، تبرز منصتان مرتبطتان بالتصوير، وهنا متعة اللبناني الذي لا ينفك يلتقط صور "سلفي" له وصوراً لكل ما يقع عليه نظره. يلفت السيد وليد الريِّس المتواجد في منصة Picsati إلى أنَّ "الشركة تقدِّم خدمة مميزة لزبائنها، إذ يمكن مَن يحب التقاط الصور ويرغب في جمعها والاحتفاظ بها، أن يقوم بتحميل الصور على موقع Picsati حيث يختار تصميم وهندسة ألبوم للصور من حيث الشكل والحجم وعدد الصفحات وإضافة نصوص لإرفاقها بالصور. وبعد الانتهاء من التحميل يضغط على زر confirm، فتأخذ الشركة الطلب، وتحضِّره في ألبوم وتُوصله إلى العنوان الذي يتواجد فيه الزبون". يؤكد الريِّس أنَّ "هذه الفكرة تلائم مناسبات مختلفة، مثل عيد الأم، أو أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وغالبية الاحتفالات التي يرغب الشخص في الاحتفاظ بها للذكرى"، لافتاً إلى "إمكان تحميل تطبيق Picsati على الآيفون وتوصيله في ظرف أسبوع إلى أي مكان على الأراضي اللبنانية، بكلفة تبدأ من 20 دولاراً أميركياً إضافة إلى قيمة التوصيل التي لا تتعدى الـ3 دولارات. أما في حال رغب الشخص في إهداء هذا الألبوم بصورة مستعجلة، عندها من الأكيد أنَّنا نقوم بتحضيره وإيصاله خلال 24 ساعة".


وفي السياق نفسه، وجد هواة التقاط صور "سلفي" في الحفلات أو الأعياد أو مناسبات الزفاف ما يبحثون عنه من دون عناء من خلال آلة الـ Selfiesbox. يقول السيد وسيم حكيم، "عملت على هذه الفكرة منذ 4 سنوات، وأخيراً توصلنا لها وقمنا بابتكار هذه الآلة التي نقوم بتأجيرها لمن يرغب في التقاط الصور خلال الحفلات، حيث توضع الآلة التي يمكن أن تلتقط صوراً فردية أو جماعية لكل من يرغب في ذلك. يمكن وضعها في الحفلات ومختلف المناسبات. هي منتج يبعث الفرح والمرح، وتحوي خيارات عدَّة لناحية اختيار خلفيات متعددة، كما تحوي خاصية لتقاط فيديوات تمثِّل رسائل صوتية للعريسين خلال الزفاف بعيداً من التوقيع على كتاب أو ما شابه فيبقى الصوت والصورة أفضل وسيلة للتعبير عن مشاعر الحضور في هذا اليوم. إلى جانب ذلك تقوم الآلة بتحميل الصور بشكل فوري في موقع "فايسبوك" بحيث يمكن مشاركة الحدث لحظة بلحظة مع الآخرين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم