الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

خالد الضاهر خارج "المستقبل"

المصدر: "النهار"
خالد الضاهر خارج "المستقبل"
خالد الضاهر خارج "المستقبل"
A+ A-

واقفت "كتلة المستقبل" على طلب النائب خالد الضاهر تعليق عضويته في الكتلة، بعد تردد معلومات عن اقالته منها.


وقالت الكتلة في بيان لها انه تم "التداول في طلب الزميل النائب خالد الضاهر من الكتلة في تعليق عضويته. والكتلة إذ توافق على طلب الزميل الكريم فانها تنتهز هذه المناسبة للتأكيد على تمسكها الثابت برسالة العيش المشترك والاعتدال ورفض التطرف والتشدد وادانة الارهاب والمجموعات الارهابية وعلى حرصها على الدفاع عن حرية الرأي والشفافية والمسؤولية تجاه الآخرين الشركاء في الوطن".


وكان الضاهر قد صرح بيان انه "بعدما جرى في ساحة النور والاعتداء على رمز المسلمين الاول وركنهم راية "لا اله الا الله محمد رسول الله"، وامام القرار الذي اتخذه محافظ الشمال رمزي نهرا والقاضي بإزالة الصور والشعارات السياسية والدينية والذي طال ركن المسلمين الاول في تعد صارخ على اهل طرابلس واهل السنة".


واضاف: "وبعد موقفي الذي استنكرت فيه التعرض للرموز الدينية لكل الطوائف، ومطالبتي بتطبيق القانون على كل الاراضي اللبنانية، واذا كان ثمة قرار، فليبدأ تطبيقه من بيروت بعدالة وعلى الجميع، اعتبر كلامي اساءة الى المسيحيين، وأصبحنا بنظر البعض نعتدي على الآخرين، في حين انه نحن من اعتدي على رمزه الديني، وكان يفترض بهم الاعتذار الينا. وأمام اللغط الحاصل، ومنعا لإحراج كتلة المستقبل النيابية، أعلن تعليق عضويتي في الكتلة، مع تأكيد احترامي لكل الطوائف والمذاهب الاسلامية والمسيحية ورموزها الدينية، ولم أكن لأسيء الى أي منها في يوم من الايام".


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم