الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"الشهوة الجنسية" تصوّرها عارضة من 90 كلغ

A+ A-

بدأت شركة "Pirelli" الإيطالية التحضير لإصدار روزنامتها لعام 2015 تحت عنوان "الشهوة الجنسية"، وقد اختارت عدداً من عارضات الأزياء من بينهم الأميركية كانديس هافين التي تشتهر بمقاييسها الكبيرة مقارنة بالمقاييس المعروفة في مهنة عرض الأزياء.


يبلغ وزن هافين 90 كيلوغراماً وطولها متر و90 سنتيمتراً، وتكون هذه المرة الأولى التي تكسر فيها الروزنامة السنوية عادتها باختيار أفضل العارضات ذوات المقاييس المثالية.


وفي هذا السياق، تحدثت العارضة الأميركية كانديس هافين إلى مجلة "فانيتي فير" الإيطالية معبرة عن فرحها بتصوير اللقطات لصالح الروزنامة، واعتبرت أن اختيار عارضة بمقاييسها للتصوير هو تغيير فعلي حيث يتطور الزمن وتتبدل معه المقاييس الجمالية التي يريدها الناس أكثر سهولة وقريبة من طبيعتهم.


إلى جانب هافين اختارت الشركة عدداً من العارضات المتميزات مثل إيزابيلي فونتانا وجون سمولز وساشا لوس وكارين إيلسون وأدريانا ليما وناتاليا فوديانوفا. وعلم أن جلسات التصوير ستتم في نيويورك بعدسة مصور المشاهير ستيفن مايزل كما أن أيقونة صحافة الموضة الفرنسية كارين روتفيلد ستكون المسؤولة عن تصميم أزياء العارضات.


أصبح إصدار روزنامة بيريللي تقليداً سنوياً في عالم الموضة والأناقة منذ عام 1964. ويعتبر حدثاً ذا قيمة فنية واجتماعيّة، إذ تختار الشركة الإيطالية في كل عام عدداً من أبرز العارضات العالميات للظهور على صفحات الروزنامة من خلال عدسات عدد من المصوّرين العالميين الذين تختارهم لتنفيذ اللقطات أمثال بيتر ليندبيرغ وهيرب ريتس وريتشارد أفيدون وبروس ويبر وهيلموت نيوتن.


وبما أن الروزنامة تعالج في كل إصدار موضوعاً ذا بعد إنساني وفق لقطات مميزة يأخذها المصورون الموهوبون في إحدى مناطق العالم فيبدو أن اختيار العارضة السمينة هافين مع عدد من "السوبر مودلز" الشهيرات ليس محض صدفة، فربما تحاول الشركة اتخاذ منحى جديد في الموضة العالمية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم