الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

5 أكسسوارات لا يمكنكَ إهمالها

A+ A-

اذا كنت من الرجال الذين يفضلون الأسلوب الكلاسيكي في اطلالاتهم، خصوصاً اذا كان ذلك من بروتوكولات العمل، فاليك هذه الاكسسوارات التي يجب الا تنساها عندما تطل ببدلة رسمية لأنها مفاتيح الأناقة. هذه الاكسسوارات قد لا يجد البعض أن جميعها ضروري، إنما هي مكمل أساسي لإطلالتك الأنيقة والراقية.


- أولاً: لا تنس ازرار القميص (Cufflinks) عند المعصم وتذكر ان اكمام القميص يجب ان تظهر حتى مستواها من تحت سترة البدلة، فعند رفع اليد او مدها للتحية تظهر حينها الازرار وليس قبل ذلك.


- ثانياً: انتقاء الحذاء الكلاسيكي والمناسب للون البدلة مهم جدا كتنسيق الحذاء الرسمي الأسود مع البدلة السوداء والبني والزيتي مع البدلات الافتح كالبيج وسواها. كما ان نظافة الحذاء ولمعانه يؤثران جداً في اطلالتك فهو يلفت انظار الجميع ولاسيما السيدات ويبين مدى اهتمامك بنظافتك واتقانك للتفاصيل.


- ثالثاً: ربطة العنق هي مكمل اساسي للاطلالة المميزة ويعتبر تنسيق لونها مع البدلة عامل اناقة وفرادة. اختر ربطة العنق الرفيعة ان كن نحيلاً واختر العريضة ان كنت سميناً لأن الرفيعة تزيدك سمنة.


- رابعاً: ساعة اليد هي مكمل جمالي لافت ومميز فلا تستغرب ان اصبح اقتناء الساعة الباهظة الثمن هواية لدى بعض الرجال في العالم العربي. حسناً، ان لم تكن من محبي اقتناء عدد كبير من الساعات اختر اقله واحدة كلاسيكية واحتفظ بها للمناسبات الرسمية.


- خامساً: النظارات الشمسية التي اصبحت موضة رائجة ومهمة للحفاظ على صحة العيون لا يمكن الاستغناء عنها في الاطلالات الصباحية. واحرص على اختيار تلك القريبة من شكل وجهك مع الاهتمام بموضة هذا الصيف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم