الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

لهجة الانتحاري بدت سورية

A+ A-

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، الرسم الشمسي للإنتحاري الذي فجر السيارة على حاجز ضهر البيدر. وطلبت في بيان من المواطنين الذين لديهم أي معلومة عنه "الإتصال على الخط الساخن لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي 1788 أو الرقم 01425277، أو البريد الالكتروني للشعبة: [email protected] علماً بأن كل مواطن يساهم في إعطاء أية معلومة يبقى أسمه طي الكتمان وفقاً للقانون".


وكانت قد عممت قيادة الجيش "صورةً لأحد المطلوبين الخطرين لارتكابه إحدى الجرائم"، ودعت في بيان "كلَّ من يتعرّف عليه إلى الاتصال بغرفة عمليات القيادة عبر موزع وزارة الدفاع الوطني رقم: 1701، أو إبلاغ أقرب مركز عسكري، أو استخدام التطبيق "LAF Shield"". 


من جهته، أكد وزير الداخلية نهاد المشنوق "أننا مستمرون في الخطة الامنية بذات الجدية ولدينا معلومات منذ فترة عن وجود سيارات مفخخة الا أن هذا الامر يواجه بجدية كبيرة من القوى الأمنية"، وأشار الى أن "لهجة الانتحاري ظهرت سورية ولدينا صورته والتحقيقات لمعرفة هويته مستمرة". وأبلغ المشنوق رئيس مجلس النواب نبيه بري "بضرورة الغاء مهرجان الاونسكو الا أن هذا لا يعني ان المهرجان كان مستهدفا".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم