الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اغتصاب تلميذة في الهند لم تتعدّ الـ7 سنوات في مراحيض المدرسة! \r\n

المصدر: وكالات
اغتصاب تلميذة في الهند لم تتعدّ الـ7 سنوات في مراحيض المدرسة! \r\n
اغتصاب تلميذة في الهند لم تتعدّ الـ7 سنوات في مراحيض المدرسة! \r\n
A+ A-

جرت تظاهرات ضخمة في ولاية غوا السياحية الهندية اثر اغتصاب طفلة في الـ7 من العمر في دورة المياه المدرسية، مما ادى الى اعتقال مديرة المدرسة، وفق ما افاد به مصدر في الشرطة الثلثاء 12 شباط الفائت.


وعلى اثر حادث الاغتصاب الذي جرى في مدينة فاسكو دا غاما، جرت حملة مطاردة واسعة النطاق بحثا عن المتهم الذي وصف بانه شاب، تسلل الى حرم المدرسة، يبلغ الـ20 سنة. 


وقال مصدر في الشرطة لوكالة "فرانس برس" طالبا عدم كشف اسمه انه "جرى اغتصاب الطفلة في مراحيض المدرسة خلال الفرصة"، موضحا ان المراحيض تقع قرب مكتب مديرة المدرسة .


وتوافد الالاف من سكان المنطقة الى محيط المدرسة للمطالبة بتوقيف المديرة والمغتصب الذي تواصل الشرطة البحث عنه. وفعلا تم توقيف المديرة التي لم يكشف عن اسمها حتى لا يتم كشف اسم الضحية، ووضعت قيد الاعتقال بتهمة الاخلال بواجباتها.


ويأتي هذا الحادث بعد عملية اغتصاب جماعية لطالبة في الـ23 من العمر في كانون الاول الماضي في حافلة بنيودلهي، ادت الى مقتل الضحية متأثرة بجروحها، مما اثار صدمة كبرى في البلاد. وجرت على اثرها تظاهرات جماهيرية واسعة طالبت بتشديد العقوبات على هذه الجرائم وبالاقتصاص من الذين قاموا بهذا الفعل المشين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم