الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اشلي كول يبحث عن "مغامرة جديدة" خارج تشلسي

المصدر: (أ ف ب)
A+ A-

اعلن المدافع الدولي الانكليزي السابق اشلي كول بانه يعتزم الرحيل تشلسي عندما ينتهي عقده معه في الاسابيع القليلة المقبلة.


وقال كول (33 عاما) عبر "تويتر" انه يبحث عن "مغامرة جديدة" بعد موسم كان فيه مهمشا في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
ويأتي اعلان كول الذي كان من الركائز الاساسية في تشلسي والمنتخب الانكليزي على حد سواء، بعد ايام معدودة على قراره باعتزال اللعب دوليا اثر استبعاده من تشكيلة بلاده لمونديال البرازيل 2014.
واضاف كول: "انا ابحث مع مدير اعمالي بخياراتي للموسم المقبل ولسوء الحظ لا يبدو ان تشلسي سيكون احداها. شكرا تشلسي على الاعوام الثمانية (التي امضاها معه)، كان من دواعي سروري العمل مع كافة الطاقم واللاعبين، لقد مررنا بالكثير، بالجيد والسيئ".
وتابع: "الان، سأبحث عن مغامرة جديدة في حياتي، امل ان تكون مليئة بالمتعة، كما كانت الحال مع سابقاتها، وبالطبع الفوز بشيء ما".
واصبح كول خارج حسابات مورينيو خلال الموسم الذي انهاه تشلسي في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي وليفربول، بعد ان فضل عليه الاسباني سيزار اسبيليكويتا في مركز الظهير الايسر.
وخاض كول خلال الموسم المنصرم 17 مباراة فقط، وهو ادنى معدل له مع الفريق خلال الاعوام الثمانية التي دافع خلالها عن الوانه بعدما ان انتقل اليه من ارسنال عام 2006.
ولعب كول دورا مهما جدا خلال الاعوام الثمانية التي امضاها في "ستامفورد بريدج"، اذ ساهم في قيادة الفريق اللندني للفوز بلقب الدوري عام 2010 والكأس اربع مرات اعوام 2007 و2009 و2010 و2012 وكأس الرابطة عام 2007 ودوري ابطال اوروبا عام 2012 والدوري الاوروبي "أوروبا ليغ" عام 2013.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم