الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

تدني آمال ميلان بخوض الدوري الاوروبي بعد سقوطه أمام اتلانتا

المصدر: (أ ف ب)
A+ A-

تدنت آمال ميلان بخوض الدوري الاوروبي (أوروبا ليغ) بعد سقوطه امام مضيفه اتلانتا في الوقت بدل الضائع 1-2 اليوم في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.


ووقف رصيد ميلان عند 54 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة خلف تورينو وبفارق الاهداف خلف بارما اللذين يلتقيان لاحقا اليوم على ارض الاول الذي يضمن بطاقة التأهل الثالثة الى الدوري الاوروبي في حال فوزه بعد ان كانت البطاقتين الاولين من نصيب فيورنتينا وانتر ميلان.
على ملعب اتليتي اتزوري ديتاليا، اعلن هدف فرانكو بريينتسا في الوقت بدل الضائع (90+6) خسارة ميلان الذي تقدم عبر مدافع اتلانتا جانباولو بيليني الذي سجل خطأ في مرمى فريقه (51).
وحصل اتلانتا على ركلة جزاء اثر خطأ ارتكبه المدافع الدولي الغيني كيفن كونستانت ضد التشيلي كارلوس كارمونا نفذها الارجنتيني دينيس جرمان وادرك منها التعادل (68).
وكانت الضربة القاضية لامال رجال المدرب الهولندي كلارنس سيدورف من قدم بريينتسا الذي اطلق كرة قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار الحارس ماركو اميليا في اعلى الزاوية.
وثبت اتالانتا اقدامه في المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة.
ويلعب لاحقا اليوم بولونيا مع كاتانيا، وسمبدوريا مع نابولي، وليفورنو مع فيورنتينا، وكالياري مع كييفو، وساسوولو مع جنوى، وروما الوصيف مع يوفنتوس البطل.


- ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 96 نقطة من 36 مباراة
2- روما 85 من 36
3- نابولي 72 من 36
4- فيورنتينا 61 من 36
5- انتر ميلان 60 من 37.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم