الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

آبل تكشف عن موعد إطلاق هواتف iPhone 12 عن طريق الخطأ!

آبل تكشف عن موعد إطلاق هواتف iPhone 12 عن طريق الخطأ!
آبل تكشف عن موعد إطلاق هواتف iPhone 12 عن طريق الخطأ!
A+ A-

يبدو أن حدث #آبل المنتظر للكشف عن سلسلة هواتفها المقبلة "آيفون 12" قد يُعقد في 10 أيلول المقبل، اذ وفقاً لما نقله موقع  "9to5mac"، أظهر حساب شركة آبل الرسمي على #يوتيوب موعداً لحدث افتراضي سيقام في 10 أيلول المقبل، حيث وصل إشعار تذكير خاطف للحدث المزمع إقامته لعدد من المستخدمين الذين استطاعوا التقاط صورة للشاشة قل أن تحذفه الشركة، والذي على ما يبدو كان بثاً تجريبياً لحدث إطلاق آيفون.

ومن المرجح أن تكون الشركة العملاقة قد شاركت الموعد عن طريق الخطأ اذ يشير تاريخ الحدث الى انه كان التاريخ عينه الذي عقدت فيه الشركة مؤتمرها للكشف عن سلسلة هواتف "آيفون 11" العام الماضي.

وبالنظر إلى اليوم الذي يصادفه التاريخ المزعوم فهو يوم الخميس أي أنه ليس يوم الثلاثاء الذي عادة ما تحدده آبل كيوم لعقد لمؤتمراتها للكشف عن هواتفها، وهو ما يثير الشك في أن يكون حدث 10 أيلول مخصصاً للكشف عن آيفون 12!


من جهة أخرى، يُفتح باب تكهن برغبة آبل الكشف عن عدد من أجهزتها الأخرى مثل جهاز "ماك بوك" الجديد المدعوم برقاقتها الخاصة "آبل سيلكون " أو آيباد 10.8 بوصة الذي تحدثت عنه الكثير من التسريبات مسبقاً.

ومع الأخد بالتقارير السابقة التي ذكرت احتمال تأخير إطلاق آيفون 12 حتى شهر تشرين الأول المقبل بسبب الأوضاع الاستثنائية التي مرت بها سلاسل توريد الشركة خلال العام على إثر فيروس كورونا والإغلاقات التي طالتها، يكون الاحتمال الثاني أقرب للواقع بالكشف عن أجهزة أخرى وليس آيفون 12.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم