الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"فاست أند فوريوس" مُستمر في جزئه السابع...وبول ووكر سيعود!

المصدر: ا.ف.ب
A+ A-

إستعانت استوديوهات "يونيفرسال" بشقيقي الممثل بول ووكر الذي توفي في حادث سير في تشرين الثاني عن 40 عامًا، لإنهاء بعض المشاهد في فيلم "فاست اند فوريوس 7" على ما أعلن المنتجون.


وكان بول ووكر يصوّر الجزء الأخير من سلسلة الأفلام الناجحة هذه حول السيّارات عند وفاته في حادث سيارة.
وفي بيان نُشر على صفحة الفيلم الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أوضح المنتجون انه "بعد الحداد" على بول ووكر إجتمع فريق الفيلم وقرّر "ان الخيار الوحيد هو الإستمرار".
وجاء على الصفحة "نظن ان هذا ما يريده المعجبون وما كان ليريده بول". وأوضح المنتجون ان الممثل "كان قد صوّر مشاهده الأهم وغالبيّة مشاهد الحركة وهي من الأفضل في مسيرته الفنية".
وأضافوا "لقد عاودنا التصوير وقد ضمّينا الى عائلتنا كاليب وكودي شقيقي بول" موضحين "كاليب وكودي يساعداننا على إنجاز المشاهد المتبقية القليلة. وجودهما يجعلنا نشعر ان بول معنا ايضا".
بعد وفاة الممثل أعلنت "يونيفرسال تعليق إنتاج "فاست اند فوريوس 7" قبل ان تُرجئ موعد صدوره الذي كان مقرراً لهذا الصيف.
ومن المُنتظر ان يبدأ عرض الفيلم وهو من إخراج جيمس وان في العاشر من نيسان 2015.
وقد إشتهر بول ووكر بفضل سلسلة أفلام "فاست اند فوريوس" التي مثّل فيها دور براين اوكونور وهو شرطي يدخل سرًا الى أوساط سباقات السيارات.
وبحسب التقرير النهائي للطبيب الشرعي كانت السيارة التي توفي فيها الممثل وكان يقودها صديقه روجير روداس تسير بسرعة 160 كيلومترًا في الساعة عند إصطدامها بشجرة وإندلاع النيران فيها.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم