الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

إعلامي مصري لـ"النهار": مرتضى منصور لم يُسِئ للأهلي في برنامجي

المصدر: النهار
أشرف سلام
إعلامي مصري لـ"النهار": مرتضى منصور لم يُسِئ للأهلي في برنامجي
إعلامي مصري لـ"النهار": مرتضى منصور لم يُسِئ للأهلي في برنامجي
A+ A-

شهدت الساعات الماضية هجوماً حاداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي على محمد فاروق اللاعب السابق لـ#الأهلي المصري، ومُقدّم برنامج "البريمو" على قناة "تن تي في"، وذلك بعد مداخلة هاتفية أجراها رئيس الزمالك مرتضى منصور.

وقال فاروق لـ"النهار": أعمل بقناة عامة وليست فئوية خاصة بأحد الأندية، وأقدم برنامجاً رياضياً معنياً بكل الأندية، واستضفت منصور رئيس أحد أكبر الأندية المصرية".

وأضاف: "أجاب مرتضى عن الأسئلة التي طرحتها عليه بكل احترام دون أن يُسِئ للنادي الأهلي، وشخصية المذيع تفرض على الضيوف الالتزام بالمعايير الإعلامية".

وتابع: "جمهور الأهلي يرى أن محمد فاروق أحد أبناء الأهلي يجب ألا يستضيف مرتضى منصور في ظل خلافاته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي الأحمر، ولكن أحمد شوبير الإعلامي المرموق وقائد الأهلي السابق كان يستضيف رئيس الزمالك دون أن يهاجمه أحد".

واستطرد: "أؤدي عملي بحيادية وأقف على مسافة واحدة من الجميع، واستضافة مرتضى منصور لا تعنبني في شيء والبرنامج ملك للجميع".

وأكمل: "هناك من يحركون مواقع التواصل الاجتماعي التي تعبر في الغالب عن آراء موجهة، وهي لا تمثل الرأي العام الحقيقي، ولكن هناك إدارات ضعيفة تسير خلف مواقع التواصل الاجتماعي".

وختم فاروق: "أصبحت أؤدي عملي دون النظر إلى السوشيل ميديا، فهي عالم افتراضي ولكني أحترم جميع الآراء الموضوعية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم