الخميس - 24 أيلول 2020
بيروت 27 °

محمد رشاد تحدّث عن الانفصال ومي حلمي: "علمت بطلاقي من السوشيال ميديا"

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
محمد رشاد تحدّث عن الانفصال ومي حلمي: "علمت بطلاقي من السوشيال ميديا"
محمد رشاد تحدّث عن الانفصال ومي حلمي: "علمت بطلاقي من السوشيال ميديا"
A+ A-

قالت الإعلامية مي حلمي، تعليقاً على إعلان الفنان محمد رشاد خبر انفصاله عنها إنها لم تعلم بالخبر إلا من خلال السوشيل ميديا.

كان رشاد قد خرج عن صمته أمس، وقال عبر "إنستغرام": "تواصل معي العديد من أصدقائي بعد علمهم بخبر طلاقي... أقول إنّ كلّ شيء في الأول والآخر نصيب، وربنا يوفّق الجميع"، ولم يذكر رشاد خلال المنشور الذي كتبه اسم مي.

وقالت مي عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام": "ردّاً على كل ما نشر من أمس عن خبر طلاقي، لم يتم إعلامي رسمياً حتى الآن، ولقد علمت عن خبر انفصالي وطلاقي عن طريق السوشيال ميديا تماماً كما علمتم به"، مضيفة: "آسفة، حاولت التأكد من الخبر من زوجي الحالي أو السابق، لا أعلم بكل صراحة وهاتفه مغلق حتى الآن".

وعلّقت مي على شائعات انفصالها عن رشاد، ولم تنف أو تؤكد الخبر، قائلة في فيديو بثته عبر حسابها على "إنستغرام": "ومالكم أنتم؟ لماذا أنتم مركزين في حياتي الشخصية أكتر مني؟"، مبدية استياءها من تدخل البعض في حياتها الخاصة؛ على حد وصفها.

وأكدت أنها تلقّت عديداً من الرسائل والاتصالات التي تسألها عن حقيقة الانفصال وهل وقع أم لا، رافضة تأكيد أو نفي الخبر، مشيرة إلى أنها لن تعلن الحقيقة إلا إذا أرادت هي ذلك: "مش هقولكم إلا لما يجيلي مزاج أقول".


وانطلقت الشائعات أمس عن طلاق مي ورشاد، لكنهما لم يتحدثا عن ذلك بصورة صريحة، ما فتح الباب لمزيد من التكهنات.

الكلمات الدالة