إعلان

الاتحاد السوري يعلن عن 7 إصابات "كورونا" في صفوف منتخب كرة القدم

حسام محمد
الاتحاد السوري يعلن عن 7 إصابات "كورونا" في صفوف منتخب كرة القدم
الاتحاد السوري يعلن عن 7 إصابات "كورونا" في صفوف منتخب كرة القدم
A+ A-

تزامناً مع إعلان المنتخب السوري عن بدء تدريباته، مع مدربه الجديد، الكابتن التونسي نبيل معلول، أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم بياناً، كشف فيه عن إصابة 7 أشخاص من لاعبي، وإداريي المنتخب بفيروس "كورونا".

وأوضح الاتحاد في بيان نشره على صفحته الرسمية في "فيسبوك" أنّ الإصابات توزعت على 4 من لاعبي المنتخب، و 3 من الكادر الفني والإداري.

ووفقاً للبيان فّإن اللاعبين المصابين من المنتخب هم، مارديك مارديكيان ومحمد عنز وأحمد أشقر وأحمد الأحمد، أما المصابين من الكادر الفني والإداري فهم كل من عساف خليفة، وسام غيبور ومهند أسعد.


وبيّن الاتحاد أنّه تم عزل المصابين بشكل كامل بعيداً عن مقر إقامة الفريق في معسكره الحالي، مع توفير الرعاية اللازمة لهم، حتى يتعافوا من المرض.

وأكّد البيان على أنّ إدارة المنتخب اتخذت منذ اللحظة الأولى بالمعسكر كل الإجراءات اللازمة لحماية الجميع من خلال تطبيق التعليمات الصحية وعزلت اللاعبين الذين كانوا يشعرون بأعراض داخل غرفهم، إلى أن صدرت نتائج الفحوصات.

ويستعد المنتخب السوري لاستئناف مشواره بالتصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة للمونديال ونهائيات كأس آسيا في الصين، حيث يتصدر مجموعته حتى اللحظة، متقدماً على الصين وغوام والمالديف، والفلبين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم