السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 27 °

قميص عمرو دياب في "بلدنا الحلوة" حديث السوشيل ميديا

المصدر: النهار
أشرف سلام
قميص عمرو دياب في "بلدنا الحلوة" حديث السوشيل ميديا
قميص عمرو دياب في "بلدنا الحلوة" حديث السوشيل ميديا
A+ A-

منذ طرح فيديو كليب "يا بلدنا الحلوة" أمس الأول للفنان عمرو دياب، بات من الأكثر رواجاً في "يوتيوب"، واقترب من مليون مشاهدة.

وأصبح دياب حديث السوشيل ميديا، ليس فقط بسبب الأغنية التي كتب كلماتها تامر حسين، ولحّنها عزيز الشافعي، ولكن بسبب قميص عمرو دياب الذي يجمع اللونين الأبيض والأزرق.

وعبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالقميص، وأكّد بعضهم أنه سوف ينتشر بين الشباب، وهو ما أعاد للأذهان عدداً من الملابس وقصات الشعر التي قلد فيها الشباب دياب، ولعل أشهرها "بلوفر" أغنية "تملي معاك"، والذي بيعت منه ملايين القطع.

وعن "موضة عمرو دياب"، أكّدت الناقدة الفنية علا الشافعي أن عمرو دياب ملك الموضة بين الفنانين العرب، وفي كل مرة يثير الجدل والإعجاب.

وقالت الشافعي لـ"النهار": "العديد من النجوم العالمين يظهرون بشكل مختلف، وعمرو دياب اهتم بذلك منذ بداياته، ويدرك جيداً أن الموضة وقصات الشعر المختلفة جزءاً من الترويج لأغنياته، وهو يجيد ذلك جداً".

وتابعت: "الهضبة يعلم كيف يروّج لأعماله بهذه الطريقة التي تعجب الشباب ويقلدونه، ونجح في ذلك كثيراً. في فيلم "كابوريا" تفاجأ النجم الراحل أحمد زكي بتقليد الشباب قصة شعره، وإن كانت هذه مصادفة، فإن عمرو دياب يفعل ذلك بوعي كبير"، مضيفة: "الهضبة شغله الشاغل مشروع عمرو دياب، فهو يخطط لكل شيء، ولا يترك مسيرته للمصادفة، وعمله هو همه الأول في حياته".

وأكّدت الشافعي أن دياب يضمن في كل مرة أن قطاعاً كبيراً من الجمهور يشاهدون كليباته من أجل إطلالة جديدة، إضافة إلى سماع أغنياته، وهو ما يضمن له النجاح، مشيرة إلى أن "عمرو دياب "ميغا ستار" ولديه شعبية كبيرة تجعله يغير في شكله بلا خوف، بعض النجوم يحاولون فعل ذلك، لكنه أكثرهم براعة".

الكلمات الدالة