الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كيت ميدلتون... إطلالة صيفيّة مع الأمير وليم (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
كيت ميدلتون... إطلالة صيفيّة مع الأمير وليم (صور)
كيت ميدلتون... إطلالة صيفيّة مع الأمير وليم (صور)
A+ A-

تم استبدال التجمعات الشعبية بالتباعد الجسدي. لم نعد نتصافح. صرنا نحيّي بعضنا البعض بأدب من بعيد. وفي حين كانت المواعيد من صُلب الحياة اليومية للعائلة المالكة، فإن الأزمة الصحية الحالية لم تمنع الأمير وليم وكيت ميدلتون من مواصلة التزاماتهما. والدليل، يوم الخميس، التقى الزوجان الأميران بمقدّمي الرعاية  في منزلهما في ساندرينهام، في نورفولك. فرصة التحدث عن Covid-19، ولكن أيضًا لتقديم التبرع.

في الحدائق، حول طاولة حيث كان الجميع مدعوين ولكن مع مسافة تُبعد الواحد عن الآخر، التقى دوق ودوقة كامبريدج بممثلين عن أربع منظمات ستتلقى أموالًا -حوالى مليوني جنيه إسترليني- من المؤسسة الملكية، لمحاربة كوفيد 19. فرصة للتحدث عن الصحة النفسية، وهو التزام كبير لويليام وكيت، لجميع أولئك الذين كانوا على الخطوط الأمامية في المستشفيات خلال الوباء.

منذ بداية الأزمة الصحية، قدّم الأمير ويليام وكيت ميدلتون الدعم الكامل للعاملين في مجال الرعاية الصحية. لقد شاهدناهما أثناء الحجر على "بي بي سي"  في الساعة الثامنة مساءً، وهم يصفقون لجميع المهنيين الصحيين، مع أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس. كما استضافا مؤتمرات الفيديو مع الأطباء والممرضات للتحدث عن عملهم. لكن الزوجين تواصلا أيضًا مع المرضى، واتصلا ببعضهما  عبر الفيديو. التزام هام، بعد أسابيع قليلة من الخطاب التاريخي لملكة إنكلترا، طالبة تضامن الجميع.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم