الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

في دبي: البُعد يدفع عامل نظافة هندياً لرسم قلبٍ من أوراق الشجر لزوجته

المصدر: "ذي ناشونال"
في دبي: البُعد يدفع عامل نظافة هندياً لرسم قلبٍ من أوراق الشجر لزوجته
في دبي: البُعد يدفع عامل نظافة هندياً لرسم قلبٍ من أوراق الشجر لزوجته
A+ A-

غزت مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، صورة لعامل نظافة هندي يرسم قلباً من أوراق الشجر اليابسة، أثناء قيامه بعمله في أحد شوارع دبي. تفكيره بزوجته التي تركها في الهند، دفعه للتعبير، في لحظة اشتياق وحب، إلى رسم القلب بشغف، قبل أن يعود ويبعثر الأوراق ويعود لعمله.

وفي حديث لموقع "ذي ناشونال"، أشار راميش غانغاراجام غاندي، المنحدر من ولاية تيلانغانا الهندية، إلى أنّ العمل نجح في إبقائه منشغلاً عن التفكير بزوجته. "إلّا أنني افتقدت زوجتي كثيراً ذلك اليوم، متمنّياً أن أقضي معها قليلاً من الوقت"، يقول، "كثيرون هم الذين يشتاقون لأحبائهم، ويشعرون بما شعرت به تماماً".

حال غاندي كحال كثيرين حول العالم، تأثرت حياته بوباء #كورونا، من نواحٍ عدّة، وكحال كلّ من يترك وطنه وأهله. "كنت أفكر في والديّ وزوجتي في وطني، الهند، وإخوتي في عُمان، آملاً أن يكونوا جميعهم بخير". ويضيف: "لسوء الحظ، مرض والدي مؤخراً، لذلك سأعود إلى الهند في إجازة لقضاء بعض الوقت معه، وسأعود إلى عملي في شهر تقريباً".

منذ أن نشرت نسمة فرحات الصورة على "إنستغرام"، في 19 تموز، انتشرت بسرعة هائلة، وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي. "لقد تأثرت كثيراً. لم أكن أعتقد أن شيئًا بسيطاً مثل رسم قلب من الأوراق سيكون مثيراً لاهتمام الآخرين"، يقول غاندي متفاجئاً، "لم أكن أعلم أن أحدهم كان يراني".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم