الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

رفعوا شعار "زيجة واحدة لا تكفي"... أحمد سعد آخر النجوم الذين انضموا إلى القائمة

المصدر: النهار
إعداد محمد أبوزهرة
رفعوا شعار "زيجة واحدة لا تكفي"... أحمد سعد آخر النجوم الذين انضموا إلى القائمة
رفعوا شعار "زيجة واحدة لا تكفي"... أحمد سعد آخر النجوم الذين انضموا إلى القائمة
A+ A-

"زيجة واحدة لا تكفي"، شعار رفعه عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، بسبب الفشل في حياتهم الزوجية، ما يجعلهم يبحثون عن حظهم مع شريك آخر مرات عدّة.

آخر النجوم الذين دخلوا قائمة تعدد الزوجات كان الفنان المصري أحمد سعد الذي أعلن أنه يعيش قصة حب مع عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني، وأنه سيعلن موعد خطبتهما الشهر المقبل، لتصبح الزيجة الرابعة بعد لبنى بيومي الزوجة الأولى في حياة أحمد سعد، وهي أم أولاده، وبعدها تزوج الفنانة ريم البارودي، حيث بدأت علاقتهما خلال اشتراكهما في مسلسل "إحنا الطلبة"، وتطورت من صداقة إلى علاقة حب، ثم إلى زواج سري، ليعلنا زواجهما في العام 2017، إلا أنهما انفصلا سريعاً، وكان آخر الزيجات من نصيب الفنانة سمية الخشاب في 20 تشرين الأول للعام 2017، قبل أن يعلنا انفصالهما وتشتعل حرب التصريحات بينهما.

الفنانة غادة عبدالرازق أعلنت قبل أشهر عدة زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، ليصبح الزوج الثاني عشر لها، إذ سبق أن كشفت الفنانة المصرية عن أنها تزوجت 11 مرة من قبل وكان أول زواج لها في عمر 17 عاماً وأنجبت منه ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.

تزوج الفنان أحمد الفيشاوي 6 مرات، الأولى من السيدة هند الحناوي والدة ابنته لينا، وقد شغلت قضية زواجهما الجمهور فترة طويلة نظراً إلى القضايا المشتعلة بينهما سنوات طويلة، فيما كانت الزيجة الثانية من وسام عاطف واستمر الزواج 40 يوماً فقط، وكانت الزيجة الثالثة من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، ثم تزوج المرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رلى الدبس، وتظل الزيجة الخامسة سرية حتى الان، حيث لم يعلن الفيشاوي عن اسم السيدة التى تزوجها، أما الزيجة الأخيرة له فكانت من ندي الكامل.

الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد وصل عدد زيجاتها إلى 12، منهم الموسيقي أحمد فؤاد حسن، والفنان أحمد رمزي، والفنان كمال نعيم، ورجل الأعمال فايز طراد، وسامي المهندس واللبناني سامي الزغبي مدير فندق شيراتون القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا.

الفنانة سهير رمزي تزوجت 9 مرات من بينهم الفنان إبرهيم خان، والراحل سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا والملحن حلمي بكر، والممثل محمود قابيل، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار، والفنان فاروق الفيشاوي.

الفنان علي الحجار أعلن في العام 2016 عدد زيجاته حينما وقع ضحية في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" للفنان رامز جلال، حيث أكد له أنه تزوج 6 مرات رزق خلالها بـ7 أبناء، وأنه يدفع تقريباً 40 ألف جنيه شهرياً نفقة لزوجاته.

الشحرورة صباح اشتهرت بكثرة زيجاتها أيضاً ووصل عدد أزواجها إلى سبعة من بينهم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، عازف الكمان المصري أنور منسي وهو والد ابنتها هويدا، المذيع المصري أحمد فراج، الفنان رشدي أباظة، النائب يوسف حمود، وسيم طبارة، وفادي لبنان الذي قضت معه 17 عاماً.

يعد الفنان الراحل رشدي أباظة من أبرز النجوم ارتباطاً، حيث تزوّج الفنانة تحية كاريوكا واستمر زواجهما 3 سنوات، حتى انتهى بالطلاق بعد غيرتها الشديدة عليه، ثم تزوج امرأة أميركية حسناء تدعى بربارا، وأنجب منها ابنته قسمت، وبعد فترة دبت الخلافات بينهما وتم الانفصال، واثناء تصوير فيلم الرجل الثاني، عاش اباظة قصّة حب قوية مع سامية جمال، وكانت الزيجة الثالثة، بينما كانت الرابعة أياماً معدودة من الشحرورة صباح، أما زواجه الأخير فكان من نبيلة أباظة ابنة عمه، حيث تزوجها قبل وفاته بسنتين، وعند اكتشافه إصابته بالسرطان طلقها بحجة أنه يريد أن يموت وحيداً.

السندريلا الراحلة سعاد حسني اشتهرت أيضا بكثرة زيجاتها حيث تردد زواجها من الفنان عبد الحليم حافظ رغم عدم تأكيده، بينما تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم وعلي بدرخان وزكي عبد الوهاب وكان زواجها الأخير من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته.

المطرب الراحل محرم فؤاد عرف بتعدد زيجاته، سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه، وكانت الفنانة تحية كاريوكا الزوجة الأولى له ولم يستمر الزواج سوى أشهر معدودة، فيما كانت زوجته الثانية سيدة أجنبية وأنجب منها ابنه طارق، كما تزوج لبنانية ولم يستمر الزواج كثيراً، ليتعرف بعدها إلى اللبنانية جورجينا رزق ملكة جمال الكون في أثناء تصويرهما فيلم الملكة وأنا، وسرعان ما تزوجا، ولم يستمر الزواج كثيراً، بعدها تزوج الفنانة عايدة رياض، واستمر زواجهما قرابة عشر سنوات، أما آخر زيجاته فكانت المذيعة منى هلال والتي استمرت معه حتى وفاته بأزمة قلبية.

الفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين تزوّجت 4 مرات من المخرج محمود ذو الفقار وانجبت منه ابنتها إيمان، ثم الدكتور محمد الطويل وأنجبت منه ابنها أحمد، والمطرب السوري فهد بلان وشريف الفضالي.

اشتهر إيهاب نافع بتعدد زيجاته، والتى وصلت الى 10 مرات، وكانت البداية من ألفت ملكة جمال نادي المعادي التي أنجبت له ابنه الدكتور أيمن، ثم تزوج الفنانة ماجدة واستمر الزواج 12 عاماً، وأثمر إنجاب الفنانة غادة نافع، وتزوج بعدها من سيدة أوسترالية أنجبت له زكريا وجوهرة، ثم توالت زيجاته بعد ذلك ما بين مصرية وأميركية وأردنية، وكانت من بين زوجاته أرملة رأفت الهجان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم