الخميس - 26 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

محمد وزيري: أنا زوج هيفا وهبي منذ العام 2017

المصدر: "رصد النهار"
عمر أبوجبل
محمد وزيري: أنا زوج هيفا وهبي منذ العام 2017
محمد وزيري: أنا زوج هيفا وهبي منذ العام 2017
A+ A-

قال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق ومنتج آخر أفلامها "أشباح أوروبا" الذي لم يرَ النور حتى الآن، إنه متزوّج من هيفا وهبي منذ العام 2017 قبل أن يصبح مديراً لأعمالها، مؤكداً أن الأجواء بينهما بدأت تتوتر عند تصوير فيلم "أشباح أوروبا".

وقال وزيري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يذاع على فضائية "MBC مصر" أنه وهيفا كان يجمعهما منزل واحد منذ زواجهما من ثلاث سنوات، وإنها بدأت في التوتر قبل شهر ونصف الشهر من تصوير الفيلم، بعدما تدخل أحد الأشخاص بينهما ليتحول مسار العلاقة تماماً.

وأضاف وزيري أنه بدأ في تصوير الفيلم وكانت هناك عقود ليست لها علاقة بمشاكل شخصية، وتم تصوير أول أسبوعين وكان من المفترض أن يتم السفر إلى أوروبا لمدة 17 يوماً لتصوير بعض المشاهد هناك، موضحاً أن هيفا بعدها رفضت السفر وأن الأمر تسبب له في خسارة 150 ألف أورو يومياً بسبب تأخر السفر.

وأوضح أنه لم يكن هناك ممثلون في الفيلم لا تريدهم هيفا، موضحاً أن الأمر ليس اختصاصها، لكن بالرغم من ذلك كانت موافقة على كل الفنانين الذين رشحهم المخرج، مؤكداً أنها سافرت بعد ثلاثة أيام من المشكلة، وأن هيفا كانت سعيدة بعد نهاية التصوير.

وأشار إلى أنّ هيفا شاهدت الفيلم بعد عمليات المونتاج وكانت معجبة به جداً، وشكرته على خروج الفيلم بهذه الصورة، موضحاً أنه لم يكن يريد الإعلان عن زواجهما بالرغم من كل ذلك ولكنه لديه قسيمة زواج تثبت صحة كلامه.

يذكر أن محامي محمد وزيري كان يفترض أن يقدم مستندات أو قسيمة زواج تثبت زواج وزيري وهيفا في آخر جلسات القضية المقامة منها ضده، إلا أنه فشل في تقديم أي أوراق أو إحضار أي شهود يؤكدون وجود زواج بينهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم