الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 11 °

إعلان

كيت ميدلتون تحيي الأميرة ديانا مرة أخرى

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيت ميدلتون تحيي الأميرة ديانا مرة أخرى
كيت ميدلتون تحيي الأميرة ديانا مرة أخرى
A+ A-

مع كل مناسبة جديدة، يبدو أن كيت ميدلتون تنسخ حماتها. ولم تتوقف التعليقات على زيارتها أحد المستشفيات يوم الأحد، 5 تموز. ورأى البعض في ملابس دوقة كامبريدج إشادة جديدة بالليدي دي.

من الصعب ألاّ نرى في اختيار هذا الزي شكلًا من أشكال التحية المقنّعة لحماتها الراحلة. زارت كيت ميدلتون والأمير ويليام يوم الأحد 5 تموز مقدمي الرعاية في مستشفى الملكة إليزابيث في كينجز لين، نورفولك، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لخدمة الصحة الوطنية NHS ، وخدمة الصحة العامة في المملكة المتحدة. وبينما رأى الكثيرون في الفستان الأزرق لدوقة كامبريدج إشارة إلى لون NHS ، رأى آخرون أنه مستوحى من مظهر الأميرة ديانا.

كيت ميدلتون، أثناء زيارة لمقدمي الرعاية في مستشفى الملكة إليزابيث، في King's Lynn ، نورفولك ، 5 يوليو 2020.

يذكرنا فستان Kate Middleton من ماركة Beulah London، مع الياقة البيضاء وأنماط الأزهار، بالزي الذي ارتدته ليدي دي في عام 1985، خلال جلسة تصوير في قصر كنسينغتون. يبدو الصدى بين الفستانين أكثر من وثيق، لأنّه كان على الأميرة ديانا لو بقيت حيّة أن تحتفل بعيد ميلادها الـ 59 في 1 تموز الماضي. الحق يقال إن والدة جورج وشارلوت ولويس نادرًا ما تفوتها فرصة لعرض زي تكريماً لحماتها. الدليل، الفستان الزهري الذي ارتدته الدوقة في 27 حزيران، خلال زيارة أخرى لمستشفى للأطفال في نورويتش.

الأميرة ديانا، مع وصيفتها، آن بيكويث سميث، في قصر كنسينغتون، في عام 1985

وفقًا لبعض المراقبين، زوجة الأمير وليام ظهرت أكثر من ثلاثين مرة بثياب مشابهة جدًا لتلك التي كانت ترتديها الأميرة ديانا. بعيدًا عن الخيارات التافهة. لأنه، بالنسبة إلى كيت ميدلتون، الحساسة جدًا في ما يتعلّق بالأزياء، كل مجموعة مختارة تتوافق مع لحظات مهمة جدًا في الحياة. لذلك، عندما غادرت مستشفى سانت ماري بعد ولادة الأمير لويس في 23 نيسان 2018 ، ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا أحمر مع ياقة بيضاء من توقيع جيني باكهام. لباس يذكّرنا كثيرا بالفستان - المعطف الأحمر الطويل من توقيع يان فان فيلدين، الذي ارتدته ديانا عند الخروج من نفس المستشفى، بعد ولادة الأمير هاري في 17 أيلول 1984.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم