الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

عودة نارية لأتالانتا أمام لاتسيو

المصدر: "أ ف ب"
عودة نارية لأتالانتا أمام لاتسيو
عودة نارية لأتالانتا أمام لاتسيو
A+ A-

قلب #أتالانتا العنيد الطاولة على ضيفه #لاتسيو، الذي فاجأه من خلال التقدم عليه 2 -0 مبكراً، تأخره قبل أن يخرج فائزاً عليه 3-2، ضمن المرحلة 27 من #الدوري_الإيطالي لكرة القدم، ليقدم هدية غالية لجوفنتوس صاحب الصدارة.

وهي الخسارة الثالثة للاتسيو في الموسم، والأولى منذ سقوطه امام إنتر 0-1 في المرحلة الخامسة في 25 أيلول الماضي بعد سلسلة من 21 مباراة، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الـ"بيانكونيري" حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية.

فيما هو الفوز الخامس توالياً لأتالانتا وبه رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع.

سجّل الألماني روبن غوزينس (38)، والأوكراني رسلان مالينوفسكي (66)، والأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو (80) لأصحاب الضيافة، في حين جاء هدفا لاتسيو عن طريق الهولندي مارتن دو رون (5 خطأ في مرمى فريقه)، والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (11).

افتتح لاتسيو، الساعي إلى إحراز لقبه الثالث بعد عامي 1974 و2000، التسجيل سريعاً بهدف عكسي، بعدما حوّل دو رون الكرة إلى شباك حارس مرماه بيارلويجي غوليني، فيما كان يحاول تشتيتها (5)، ليضاعفوا النتيجة بعد 7 دقائق بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لميلينكوفيتش-سافيتش (11).

وجاء رد أصحاب الأرض عنيفاً، إذ ردوا بثلاثة أهداف استهلها غوزينس بكرة رأسية في الزاوية العكسية للحارس الألباني توماس ستراكوشا (38).

وعادل مالينوفسكي الأرقام بتسديدة يسارية من خارج المنطقة فشل الألباني في صدها (66)، وأنهاها بالومينو بكرة رأسية خادعة من مسافة قريبة، مستثمرا تمريرة مواطنه أليخاندرو غوميز (80).

ورفع أتالانتا رصيده هذا الموسم إلى 77 هدفاً في الدوري، وعادل بالتالي رقمه القياسي موسم 2018-2019.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم