الثلاثاء - 07 أيار 2024

إعلان

غرامات ومنع إعلامي... "مباراة" بين الأهلي والزمالك بعد ظهور عبدالحفيظ مع رامز

المصدر: "النهار
عبدالمنعم فهمي
غرامات ومنع إعلامي... "مباراة" بين الأهلي والزمالك بعد ظهور عبدالحفيظ مع رامز
غرامات ومنع إعلامي... "مباراة" بين الأهلي والزمالك بعد ظهور عبدالحفيظ مع رامز
A+ A-

علمت "النهار" أن إدارة النادي الأهلي المصري قرّرت تغريم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، لظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي"، كما تم اتخاذ قرار بعدم ظهور أي لاعب أو أي أحد من منظومة النادي في الإعلام إلا بإذن كتابي من مجلس الإدارة.

جاء ذلك بعد حلقة عبدالحفيظ مع رامز جلال التي عرضت اليوم، وكانت منتظرة من جماهير الأهلي والزمالك، حيث دارت قبلها أحاديث حول الحلقة قبل إذاعتها وأن الأهلي طلب من عبدالحفيظ عدم الموافقة على هذه الإذاعة، خصوصاً أن الأخير هو مدير كرة لأحد أكبر الأندية في أفريقيا وليس معقولاً أن تناله مثل هذه المقالب.

جماهير الزمالك كانت تنتظر هذه الحلقة أيضاً للسخرية من عبدالحفيظ الذي ترى أنه دائماً بستفزهم بتصريحاته.

وبالفعل تصدرت الحلقة الترند في "تويتر" عقب إذاعتها بدقائق، وكل جمهور يحاول أن ينتصر لنفسه.

فجمهور الأهلي احتفى بتصريح صدر من عبدالحفيظ خلال الحلقة بأنه (أي الجمهور) لا غنى عنه. كما جاءت كلمته "دي آخرة من يسمع كلام الستات" محوراً لاهتمام الجماهير بعد مغادرة مقدّمة البرنامج أروى، وبداية فقرة رامز.

وعلى رغم انتهاء الحلقة فإنها ستظل محوراً للتراشق بين جمهوري الأهلي والزمالك أياماً، وكل منهما يحاول الانتصار لفريقه، خصوصاً أن هناك أن عدداً كبيراً من لاعبي الفريقين أو من مجلس الإدارة آخرهم إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، وأيضا حسام البدري مدرب الأهلي الأسبق، تعرّضوا لمقالب رامز سواء هذا العام أو غيره. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم