الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سطو على منزل نجم المنتخب الإنكليزي

المصدر: "أ ف ب"
سطو على منزل نجم المنتخب الإنكليزي
سطو على منزل نجم المنتخب الإنكليزي
A+ A-

نجا نجم وسط #توتنهام و #المنتخب_الإنكليزي #ديلي_آلي من إصابات خطيرة، بعد دخوله في شجار مع لصين اقتحما منزله بقوة السكاكين في لندن.

وذكرت صحيفة "الدايلي مايل" أن آلي كان معزولاً في منزله مع شقيقه وصديقتيهما وصديق مقرب، استعداداً لاستئناف التمارين بعد توقف منذ آذار الماضي، بسبب فيروس #كورونا.

واقتحم رجلان المنزل بعد منتصف الليل، ودخلا في مشاجرة مع لاعب منتخب إنكلترا، قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما حتى الآن.

وأشارت "الدايلي مايل" إلى أن آلي والآخرين كانوا في وضع نفسي سيئ بعد الذي مروا به، لكنهم لم يصابوا بأذى، ناقلة عن متحدث باسم الشرطة قوله: "تم استدعاء الشرطة عند الساعة 00:35 من يوم الأربعاء 13 أيار بعد الإبلاغ عن تعرض عنوان سكني في بارنيت للسرقة".

وتابع: "دخل رجلان إلى العقار وسرقا موجودات من المجوهرات، بما في ذلك ساعات، قبل أن يلوذا بالفرار"، كاشفاً أن "أحد المقيمين في العقار، يبلغ من العمر 20 عاماً، أصيب بجروح طفيفة في الوجه بعد الاعتداء عليه. لم يكن بحاجة إلى علاج في المستشفى".

ومن المقرر أن يعاود آلي التمارين مع توتنهام الأسبوع المقبل قبل الموعد المؤمل لاستئناف الدوري الإنكليزي الممتاز في حزيران المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم