الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مايكروسوفت قد تطرح منصة Xbox Series X للألعاب بهذا السعر فقط!

المصدر: "تك رادار"
مايكروسوفت قد تطرح منصة Xbox Series X  للألعاب بهذا السعر فقط!
مايكروسوفت قد تطرح منصة Xbox Series X للألعاب بهذا السعر فقط!
A+ A-

بين الحين والآخر تقوم شركة #مايكرووسوفت بالكشف عن مزيد من التفاصيل حول منصة ألعابها القادمة Xbox Series X ولكن هناك شيء واحد لم تكشفه الشركة ولم تؤكده بعد، وهو سعر وحدة التحكم الخاصة.

ووفقًا للمحلل الشهير في عالم الألعاب "مايكل باتشر"، ستقوم مايكروسوفت بطرح منصتها المنتظرة بسعر 400 دولار أميركي فقط، وذلك من أجل المنافسة بشكل أقوى مع منصة PlayStation 5 القادمة أيضاً في أواخر العام الحالي، وذلك بحسب ما نقله موقع "تك رادار".

ومن المتوقع أن يكون هناك فارق 100 دولار عن سعر منصة PlayStation 5 التى ستصل بسعر 500 دولار، وهو الأمر الذي قد يُمكّن مايكروسوفت من الانتشار بشكل أكبر مقارنة بـ PlayStation 5 ، لا سيما مع بيع أول عشرة ملايين نسخة من أجهزة Xbox Series X.

وبحسب التقرير، فستنتظر مايكروسوفت إطلاق PlayStation 5 لتطلق بعدها Xbox Series X وتعلن عن سعرها، والذي في الأغلب سيكون في شهر تشرين الثاني المقبل، وحتى الآن، لم تقم أي شركة من الاثنتين بالإعلان عن أسعار المنصات الخاصة بها.

يذكر أن مايكروسوفت قامت مؤخراً بعرض لتجربة الألعاب على منصتها ولم يلقَ رواجاً كبيراً بسبب قصر مدته وخاصةً عند عرض لعبة Assassin’s Creed: Valhalla.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم