إعلان

أجويرو يعارض استئناف البرميرليغ: لدينا أطفال وعائلات!

جورج حداد
أجويرو يعارض استئناف البرميرليغ: لدينا أطفال وعائلات!
أجويرو يعارض استئناف البرميرليغ: لدينا أطفال وعائلات!
A+ A-

انضم اللاعب الدولي الأرجنتيني ومهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي إلى ركب اللاعبين المعترضين على عودة الدوري الإنكليزي الممتاز بعد انتشار فيروس كورونا، حيث من المقرر عودة اللعب في البرميرليغ في أواخر هذا الشهر.

وسُمح للاعبين بإجراء تدريبات فردية للحفاظ على مستوى لياقتهم البدنية، في حين بدأت بعض الأندية بإجراء تمرينات للاعبين بشكل منفرد على غرار فريق أرسنال الذي أجرى حصة تدريبية فردية في الأسبوع الماضي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_Kd0qxnYDo]]

بدوره برر أجويرو عدم رغبته باللعب في الوقت الراهن بقوله: "غالبية اللاعبين خائفون لأن لديهم عائلات. ولديهم أطفال وآباء وأمهات، عندما نعود أتصور أننا سنكون متوترين للغاية، وسنكون حذرين بشكل بالغ، وفي اللحظة التي يشعر فيها شخص ما بالمرض، سيفكر ما الذي حدث هناك".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8MI7Q_HLUC]]

وأضاف الهدّاف التاريخي لفريق مانشستر سيتي: "آمل أن يكون هناك لقاح لكي ينهي كل هذا. هذا يخيفني، لكنني كنت هنا للتو مع صديقتي. لم يكن لدي اتصال مع الآخرين". "يقولون إن هناك أشخاصاً مصابين ولكن ليس لديهم أعراض ويمكنهم إصابتك. لهذا السبب بقيت في المنزل. يمكن أن تصاب بالعدوى، ولا تعرف أي شيء عنها".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B97Pd74HYXO]]

وختم حديثه قائلاً: "قبل 15 يوماً، قيل لنا عن تاريخ العودة للتدريب وكان ذلك في 4 آيار المقبل، الآن هناك اجتماع جديد. سيكون من الصعب اللعب بدوري الأبطال في آب المقبل".

يذكر أن مانشستر سيتي يأتي في المركز الثاني في ترتيب البرميرليغ خلف نادي ليفربول الذي يبتعد بالصدارة بفارق كبير جداً عن السيتيزين، ومن المنتظر أن يتوّج باللقب في حال استكمال الدوري.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم