الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

إليزابيتا فرنكي تمنحكِ فرصة التسوّق في رمضان

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
إليزابيتا فرنكي تمنحكِ فرصة التسوّق في رمضان
إليزابيتا فرنكي تمنحكِ فرصة التسوّق في رمضان
A+ A-

أعلنت الشركة الرائدة في عالم الموضة والأزياء، كريسما الشرق الأوسط والتي تضمّ منتجات لعلامات تجارية فاخرة، عن دخولها قطاع البيع الإلكتروني عبر الإنترنت لتسمح بذلك لعشّاق الموضة في الشرق الأوسط بالتسوق واقتناء مجموعة واسعة من المنتجات التي تتسم بالفخامة الإيطالية من العلامتين التجاريتين "إليزابيتا فرنكي" و"ماريلا باي ماكس مارا".

تحتفل الشركة الرائدة بدخولها مرحلة هامة مع إطلاق منصة التجارة الإلكترونية خاصتها مُستعينة بما تتمتع به من خبرة واسعة في قطاع البيع بالتجزئة، وبما لديها من شبكة توزيع واسعة النطاق. ويُعدّ موقع Krismame.me منصة تسوّق شاملة تستهدف العملاء الذين يتطلعون إلى خدمات توصيل سريعة وخدمة عملاء استثنائية وعمليات إرجاع سهلة للغاية خصوصاً في الظروف التي تمرّ بها الدول اليوم، ومع حلول شهر رمضان المبارك ما يسهّل عملية التسوّق أو ارسال هدايا استثنائية.

توفر هذه المنصة الإلكترونية خدمة شحن مجانية لمنتجاتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان. ولا يُتيح هذا للعملاء التسوق المُريح من منازلهم فحسب، بل أيضاً الاستمتاع بالشحن المجاني لمشترياتهم. يتميّز الموقع بسهولة التنقل به وتصفّحه، ما يضمن لأي شخص سهولة الوصول إلى منتجاته المفضلة وشراءها.

ومن الجدير بالذكر أن متجر كريسما على الانترنت يعرض نفس التشكيلات التي تعرضها المتاجر، ما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات. بداية من الملابس المهنية والاحترافية إلى فساتين السهرة و الكوكتيل. وتقدم المنصة تجربة تسوق شاملة تماماً تلبي احتياجات ورغبات المرأة العصرية العالمية. لقد أصبح الآن الوصول إلى كل شيء يحبه المتسوقون سهلا للغاية، فقط بنقرة زر في كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي.

الكلمات الدالة