الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

المجموعة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020... خيال مرهف ولمسات احترافية

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
المجموعة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020... خيال مرهف ولمسات احترافية
المجموعة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020... خيال مرهف ولمسات احترافية
A+ A-

تتجلّى الطاقة بأبهى حللها ضمن مجموعة REDValentino لموسم ربيع وصيف 2020. فالصيغة مدمجة وفعالة ولكن في الوقت نفسه انتقائيّة بكلّ ما للكلمة من معنى.

هذا الطابع الأنثويّ والشاعريّ الأيقونيّ للماركة، الذي يطغى عليه أحياناً نفحة من الخيال المرهف، يتميّز بلمسات تصميميّة حازمة. ونحظى بالتالي بمظهر عام خفيف ومريح ينمّ عن الثقة في النفس.

تتجسّد أصالة المجموعة من خلال الدنيم الذي يلفت الأنظار، وترتقي الخصائص العملية للدنيم إلى مستويات جديدة غير مسبوقة من خلال الفراشة الجميلة بتقنية "إنتارسيا" التي تزيّن صدار الفستان الرقيق الواسع عند الأطراف والناحية الخلفية للرداءات السرواليّة "جمبسوت" المتميّزة بالكشاكش المرهفة.

تبدأ الرحلة إلى الطابع الرومانسيّ المتجدّد للعروات باللون الأبيض مع القطع الأنثوية المستقلّة وتنتهي باللون الأسود مع سترات "باركا" المتميّزة بقصّات كبيرة.

لمسة من الأدغال الاستوائية تجتاح المدينة. الإطلالة المبهرجة للطيور المتعدّدة الألوان والطابع النابض بالحياة للأزهار الاستوائية يعكسان الطاقة القوية على الفساتين الطويلة غير المتناسقة ذات النقشات التي تغطّي كامل التصميم، وعلى مجموعات ملابس النوم الحريريّة الأنيقة، وعلى الفساتين الطويلة المصنوعة من أنسجة مخرّمة مزيّنة بالتطريزات الثمينة.

اللمسات الحرفيّة تسلّط الضوء على المهارات: الكنزات غنيّة بلمسات من تقنية "إنتارسيا" المنمّقة وبالشراريب، أمّا القمصان البيضاء فتتزيّن بنمط "بوان ديسبري" الخاص بالماركة من أجل ابتكار فساتين قصيرة تسحر الألباب، بينما الياقات المستقلّة المصنوعة من نسيج المكرمية المخرّم تجسّد نفحة شاعرية عبر الفساتين الفضفافة الشفافة.

العقد الفراشية الفائقة الأنثوية تزيّن خصر الفساتين المخرّمة الطويلة والفساتين الرقيقة المصنوعة من خيوط الغزل المعدنية "لوركس"، كما أنّ الجيوب الظاهرة تُضفي لمسة مبسّطة على البذلات الأنيقة والتنانير الطويلة.

من جهة أخرى، فإنّ الزخرفات القبليّة الملفتة للنظر والخطوط المتعدّدة الألوان تضفي لمسة متميّزة تُعيد إلى الأذهان حياة القبائل الرحل.

هذا الطابع الجماليّ الآنيّ والعفويّ الذي يميّز REDValentino يجسّد الانتقائيّة والشموليّة والفرادة كمكوّنات لا غنى عنها ضمن معادلة الغموض والأزياء المفعمة بالإثارة.




الكلمات الدالة