الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

وفاة والدة نجم الـNBA بفيروس كورونا

المصدر: "أ ف ب"
وفاة والدة نجم الـNBA بفيروس كورونا
وفاة والدة نجم الـNBA بفيروس كورونا
A+ A-

توفيت جاكلين تاونز، والدة لاعب ارتكاز #مينيسوتا_تمبروولفز كارل-أنتوني تاونز، بسبب مضاعفات صحية جراء إصابتها بفيروس #كورونا، وذلك بحسب ما أعلن النادي المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وقال تمبروولفز في بيان نعى فيه الراحلة "جاكي، كما كانت معروفة بمودة بين العائلة والأصدقاء، كانت تكافح الفيروس منذ أكثر من شهر عندما فارقت الحياة في 13 نيسان. جاكي كانت أشياء كثيرة لكثير من الناس - زوجة، أم، ابنة، جدّة، أخت، عمة، وصديقة".

وتابع: "كانت الأم لعائلة تاونز، كانت مصدر قوة لا يُصدق. كانت شخصية نارية ومتحمسة ومحبة للغاية، تركت أثرها في كل شخص التقت به".

ونشر كارل-أنتوني تاونز (24 عاماً) مقطع فيديو عاطفياً في "انستغرام" في 25 آذار الماضي وصف فيه معركة والدته مع فيروس "كوفيد-19" الذي تسبب في نهاية المطاف بتخديرها ووضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.

وحث تاونز محبيه في وسائل التواصل الاجتماعي على التعامل مع هذه الجائحة بجدية واتباع إرشادات التباعد الاجتماعي.

وأصبحت الولايات المتحدة البلد الأكثر تضرراً بفيروس "كوفيد-19".

وتسبب "كوفيد-19" بتوقف دوري كرة السلة منذ 11 آذار الماضي، بعد اكتشاف اصابة لاعب ارتكاز يوتاه جاز الفرنسي رودي غوبير بالفيروس الذي أدى تدريجياً إلى إرجاء أو حتى إلغاء غالبية الأحداث الرياضية حول العالم، وأبرزها أولمبياد طوكيو الذي رُحِلَ من الصيف المقبل الى صيف 2021، على غرار كأس أوروبا وكوبا أميركا لكرة القدم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم