الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد زواجها من طليقها... منافسة رمضانية بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

المصدر: "النهار"
محمود ابراهيم
بعد زواجها من طليقها... منافسة رمضانية بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج
بعد زواجها من طليقها... منافسة رمضانية بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج
A+ A-

تشتعل المنافسة بين نجوم الفن، في موسم رمضان المقبل، من خلال الأعمال الدرامية التي يشاركون بها، وأشهر هذه المنافسات، ستكون بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وريهام حجاج، حيث تقدم كل منهما عملاً درامياً، وتسعى كل منهما للاستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة.

كانت الشهور الماضية، قد شهدت صراعاً بين الفنانتين ياسمين عبدالعزيز، وريهام حجاج، بعد انفصال الأولى عن زوجها، وارتباط الثانية به، لتشهد الأجواء مشاحنات في ما بينهما فترة حتى هدأت الأمور.

وتشارك ياسمين عبدالعزيز، في شهر رمضان بمسلسل "ونحب تاني ليه" أمام شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومنسي كوميدي، حول العلاقات الأسرية والمشاكل التي تقع بين الأزواج.

ويعتبر مسلسل "ونحب تاني ليه" التجربة الثالثة للفنانة ياسمين عبدالعزيز في شهر رمضان، بعدما قدمت خلال موسمين مسلسل "هربانة منها" مع مصطفى خاطر من خلال أحداث منفصلة، ومسلسل "لآخر نفس" مع فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي.

وتقدم الفنانة ريهام حجاج، في رمضان، مسلسل "لما كنا صغيرين"، أمام محمود حميدة، وخالد النبوي، كتابة أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وهو العمل الذي أنتجه زوجها من أجل أن تكون منافسة لياسمين عبدالعزيز.

وتدور أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين"، ‏ في إطار تشويقي، حيث تتعرض مجموعة من الأصدقاء لعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة ارتكبوها في الماضي. ويعتبر المسلسل التجربة الأولى التي تشارك بها الفنانة ريهام حجاج في موسم رمضان، خصوصاً أن تجربتها الأولى في البطولة المطلقة كان مع مسلسل "كارمن" الذي عُرض خارج إطار مسلسلات رمضان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم