الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

زارا، فالنتينو، بالمان وغيرها من الماركات في مواجهة كورونا

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
زارا، فالنتينو، بالمان وغيرها من الماركات في مواجهة كورونا
زارا، فالنتينو، بالمان وغيرها من الماركات في مواجهة كورونا
A+ A-

كورونا أثبتت مجدداً أن لا محنة تضعفنا أو تحد من طموحاتنا وأحلامنا. وما دامت الشركات تدعم المؤسسات الأخرى والمستشفيات التي تحارب هذا الفيروس المستجد، سنتخطى هذه الأزمة قريباً، بكل تأكيد.

بعد أن ألغيت عروض الأزياء والميت غالا، وبعد أن قامت العديد من الماركات العالمية ومصممو الأزياء العالميون بتقديم تبرعات ومساعدات في سبيل مواجهة هذه المحنة. لمع اليوم العديد من أسماء علامات تجارية تقف في صفوف شعوب العالم وتقول لهم: نحن هنا، لا تخافوا، سنتخطى هذه الأزمة.

أولاً، علامة زارا توزع أكثر من مليون قناع طبي و 150 ألف غطاء للرأس و 50500 سترة واقية على المستشفيات في إسبانيا التي تستقبل مرضى #فيروس_كورونا، وقد قامت بتصنيعها في مصنعها الرئيسي في الصين.

أما بالنسبة لدار فالنتينو التي أطلقت بدورها إعلاناً عن تعاونها مع دار بالمان وبال زيليري، قدمت تبرعاً بقيمة 1 مليون أورو لمستشفى Sacco في ميلان و 1 مليون أورو لـ Protezione Civile Italiana، وذلك كدعم لمحاربة الفيروس المستجد. 

وقد صرّح مندوب عن شركة ميهوله :"نحن مقرّبون جداً من الشعب الإيطالي ونتابع عن كثب تطوّر الوباء في البلد. يؤلمنا أن نرى الذي يحصل في ميلانو ونأمل أن تساهم مبادرتنا هذه في مساعدة الأطباء وفرقهم في مستشفى ساكو". لقد عملت شركة ميهوله مع "أليساندرو فيسكونتي"، مدير عام مستشفى "أ س ت ت فاتيبينيفراتيلي ساكو"، ومع الدكتور "إمانويل كاتينا"، المسؤول عن قسم التخدير في وحدة العناية الفائقة، بهدف معرفة مجمل المصاريف المرتبطة بمختلف الأمور الطارئة التي يواجهها نظام الرعاية الصحية "لومباردي" خلال هذه الأسابيع الأخيرة. وإنّ شركة ميهوله تتبرّع بمليون يورو لتحقيق هذا الهدف. وقد جاء عن أليساندرو فيسكونتي وإمانويل كاتينا "نودّ فعلاً أن نشكر شركة ميهوله و"فالنتينو" Valentino و"بالمان" Balmain و"بال زيليري" Pal Zileri على كرمهم وعلى تخصيصهم الأولوية لصحة وسلامة أولئك الذين يحاربون هذا الوباء.




الكلمات الدالة