السبت - 19 أيلول 2020
بيروت 25 °

أحمد إبرهيم يقبّل جبين أنغام ويغلق خاصّية التعليقات (صورة)

المصدر: "إنستغرام"
أحمد إبرهيم يقبّل جبين أنغام ويغلق خاصّية التعليقات (صورة)
أحمد إبرهيم يقبّل جبين أنغام ويغلق خاصّية التعليقات (صورة)
A+ A-

نشر الموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم مع الفنانة أنغام، ظهر فيها يقبّل رأسها، أرفقها بتعليق: "حقك عليا أنا يا ست الستات، تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب سيبك منهم"، في رسالة حملت معنيين: الأوّل تقديم اعتذار إلى أنغام جراء صدور إساءات في حقها عبر "السوشيل ميديا" والثاني كتعبير عن استياء جراء التداول بخبر انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي وصولاً إلى عزم أنغام رفع دعوى خُلع ضده. 

الصورة والتعليق أثارا الجدل من جديد، خصوصاً أنّ إبرهيم علم أنّ هذا المنشور سيجلب العديد من التعليقات، فاتخذ قرار إغلاق خاصية التعليقات.

وقد سبق وأكدت مصادر لـ"النهار" حصول الانفصال بين أنغام وإبرهيم منذ أشهر. كما أكدت مصادر مقرّبة أنّ أنغام لن تتراجع عن قضية الخُلع، حال عدم إتمام الطلاق منه بالتراضي، لا سيما بعد الخلافات التي وقعت بينهما في الفترة الأخيرة، ووصول الأمر إلى ساحة مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار أنغام وأحمد إبرهيم كانت الأكثر تداولاً منذ ثلاثة أيام، لا سيّما بعدما نشر إبرهيم صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى مع ابنيه، عايدها بمناسبة يوم المرأة العالمي، تبعها ملاحظة متابعي حسابيهما على "إنستغرام" بأنهما ألغيا متابعة بعضهما البعض، ليعود إبرهيم وينشر صورة تجمعه بأنغام يلمح في شكل واضح حصول الانفصال. وبعد هذه الخطوة والصور المرفقة بتعليقات مطوّلة من إبرهيم، فاجأ الأخير متابعيه بنشر صورة ظهر فيها يقبّل جبين أنغام.





الكلمات الدالة