الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بكورونا: "شعرنا بالتعب قليلاً"

المصدر: "سي ان ان"- "إنستغرام"
توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بكورونا: "شعرنا بالتعب قليلاً"
توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بكورونا: "شعرنا بالتعب قليلاً"
A+ A-

أعلن الممثل الأميركي توم هانكس إصابته وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا أثناء سفرهما إلى أوستراليا، موضحاً في بيان نشره في حسابه عبر "إنستغرام" بأنه وزوجته في أوستراليا وخضعا لاختبارات طبية أكدت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ونشر هانكس صورة لأحد القفازات في سلّة المهملات، وكتب: "أنا وريتا هنا في أوستراليا. شعرنا بالتعب قليلاً، كما لو كنّا مصابين بنزلات برد وبعض آلام الجسم. كان لدى ريتا بعض القشعريرة. بعض حمى طفيفة جداً. وكما هو متّبع في العالم الآن، أجرينا اختبارًا لفيروس كورونا، وتبيّن أنّ النتيجة إيجابية".

وأشار هانكس إلى أنه وزوجته خضعا للعزل الصحي: "ماذا نفعل الآن؟ لدى السلطات الطبية بروتوكولات يجب اتباعها. سنخضع للاختبارات والفحوص والعزل طالما كان ذلك ضرورياً للصحة العامة. لا يوجد شيء آخر يمكننا القيام به. سنبقي العالم على اطلاع، اعتنوا بأنفسكم".

ونقلت شبكة "سي ان ان" عن إحدى ممثلي هانكس ويتني تانكريد تأكيدها خبر إصابة هانكس وزوجته، مشيرة إلى أنّ ما نشر في حساب الممثل "صحيح".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9nVasnBNF5]]

هانكس هو أوّل نجم في هوليوود يعلن عن إصابته بكوفيد-19.

ووفقا لوسائل الإعلام الأميركية المتخصصة، كان توم هانكس الذي يعاني من مرض السكري مع زوجته في أوستراليا للتحضير لتصوير فيلم يدور حول إلفيس بريسلي. وفي الفيلم، يؤدّي الممثل الحائز جائزتي "أوسكار" دور مدير أعمال بريسلي "الكولونيل" الشهير توم باركر.

وتوقف تصوير الفيلم في الوقت الراهن لتقويم الوضع.

وأرسلت استوديوات "وورنر براذرز" المنتجة للفيلم بيانا لوكالة الصحافة الفرنسية جاء فيه: "علمنا أن أحد المشاركين في الفيلم الذي يصوّر في أوستراليا مصاب بفيروس كورونا" من دون تسمية هانكس، مضيفة: "نحن نعمل مع الوكالات الصحية الأوسترالية المتخصصة لتحديد أي شخص قد يكون تواصل معه مباشرة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم