الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

على رأسها أنغام وأحمد إبرهيم... زيجات فنية أثارت الجدل

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
على رأسها أنغام وأحمد إبرهيم... زيجات فنية أثارت الجدل
على رأسها أنغام وأحمد إبرهيم... زيجات فنية أثارت الجدل
A+ A-

أثار الموزع الموسيقي أحمد إبرهيم، حالة من الجدل بشأن انفصاله عن زوجته المطربة أنغام، بعد نشر صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى مع أولادهما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، معلّقاً عليها قائلاً: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي. عرفت قيمة ولاد الأصول الذين يتقون الله بجد مراتي وأم ولادي".


تعليق أحمد إبرهيم أثار الشكوك حول علاقته بأنغام، وانفصالهما، إذ أكدت مصادر مقربة من أنغام والموزع الموسيقي انفصالهما في شكل غير رسمي.

غير أن إبرهيم نفى في منشور آخر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، انفصاله رسمياً عن أنغام، موضحاً أنه عاد لزوجته الأولى غيابياً، وأن مستقبل علاقته بأنغام غير معلوم، قائلاً: "أحب أوضح أنني انفصلت عن أم أولادي في نيسان 2019، احتراماً لرغبتها ثم رجّعتها غيابياً لذمتي من أيار 2019 حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل أستغني عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد"، مشيراً، إلى حدوث خلافات بينه وبين أنغام بسبب أولاده وزوجته الأولى: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي سأختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي الذي لا يزال هو الآخر "على ذمتي" وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال "حتى الآن" وصور عيد ميلادي في 9 شباط خير شاهد لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث غداً، المهم راحة أولادي قبلي شخصياً".


وكان الثنائي أنغام وأحمد إبرهيم قد أعلنا زواجهما في شباط 2019، بعد شائعات ربطت بينهما، عقب انفصاله عن زوجته الأولى ياسمين عيسى.

وانضمت أنغام وأحمد إبرهيم إلى زيجات فنية عديدة أثارت الجدل قبل أن تنتهي بالفشل، حيث سبق وأن أعلنت الفنانة المصرية هنا شيحة قبل أشهر عدّة، انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد فترة من الخلافات، مؤكدة أن زواجهما لم يكتب له النجاح.

وجاء انفصال الثنائي بعد 9 أشهر فقط من الارتباط، وبعد أشهر من الزواج طالتهما شائعات الخلاف والانفصال، ما دفع الفنانة بشرى زميلتهما إلى التوجه إلى منزلهما من أجل نفي تلك الشائعات، قبل أن تتضح الصورة وتعلن شيحة أخيراً طلاقهما.

كما شهد الوسط الفني أزمة عاطفية أخرى للفنان الشاب محمد الشرنوبي، الذي أعلن انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، بعدما أكد في حسابه عبر "فايسبوك" أنهما انفصلا رسمياً، وأن الأمر بينهما تخطى فسخ الخطوبة ووصل إلى أزمات وشروط جزائية وتهديدات.

الفنان أحمد سعد أعلن طلاقه من الفنانة سميّة الخشّاب، بعد زواج استمر عاماً ونصف العام، بعدما كتب في حسابه عبر "فايسبوك" قائلاً: "قرّرت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنّى لها السعادة والتوفيق، وأتمنّى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي... أولادي".

بينما تضم القائمة الفنانة مي سليم وزوجها وليد فواز، حيث لم يستمر زواجهما سوى أقل من شهر، لينشر فواز في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت الذي يهنئني الناس فيه بجوازي... للأسف تُكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

كما ضمّت القائمة الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر، بالإضافة إلى طلاق الفنان الشعبي نادر أبوالليف من الفنانة علا رامي، بعد قصة حب مشتعلة استمرت طويلاً خلال دراستهما في معهد الموسيقى، ولكن بسبب التعثر المادي لأبوالليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا، قبل أن يتزوجا ولم يستمر الزواج بينهما أكثر من 10 أشهر.

أشهر الفنانين المنفصلين، كان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وزوجته سمية الألفي بعد زواج استمر 7 سنوات، قبل أن تتزوج الألفي من الفنان مدحت صالح، ولم يستمر الزواج إلا عاماً واحداً، وحدث الانفصال عبر ساحات المحاكم، كما تزوج مدحت صالح من شيرين سيف النصر، وانفصلا بعد 3 أشهر.

الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، تزوّج من الفنانة الراحلة صباح، خلال تصوير فيلم جمع بينهما في بيروت، ووقتها كان متزوجاً من الفنانة والراقصة سامية جمال، إلا أنه انفصل عن صباح بعد يومين فقط، وتردّد أن الهدف من هذه الزيجة كان إشعال غيرة جمال.

تزوّج الفنان حسن يوسف، من النجمة لبلبة لمدة 6 أشهر فقط، كما تزوج من نجوى فؤاد أسبوعاً، ولكن زواجه من الفنانة شمس البارودي هو الأطول عمراً، وأثمر 4 أبناء، كما سبق أن تزوج الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، ولكن زواجهما لم يدم سوى 10 أيام فقط حتى أعلنت نورا خبر انفصالها عن ذو الفقار بعد اكتشافها إدمانه المخدرات.

الكلمات الدالة