الأحد - 25 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

أبرز إطلالات سيلين ديون خلال حفلها في نيويورك

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
أبرز إطلالات سيلين ديون خلال حفلها في نيويورك
أبرز إطلالات سيلين ديون خلال حفلها في نيويورك
A+ A-

سحرت النجمة سيلين ديون الأنظار بإطلالاتها المختلفة، خلال حفل Courage World Tour في #نيويورك. ديون صاحبة الصوت الرائع الذي يعشقه الملايين، هي أيقونة في عالم الموضة والأزياء أيضاً، إذ تُصيب في اختياراها للأزياء الأنيقة والراقية والتي تلائم مناسباتها العديدة، فتخطف الأنظار على المسرح دوماً.

تألقت النجمة الأسطورية خلال هذا الحفل بإطلالات عديدة. باستطاعتك أن تستوحي منها ما يلائم مناسباتك الرسمية والكاجويل، وإليك أبرز هذه الإطلالات:

1- ظهرت ديون بإطلالة كلاسيكية، خلال توجهها إلى حفلها، بمعطف طويل باللون الأسود، ازدان بحزام من الجلد فصّل خسرها النحيف. حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم براندون ماكسويل.

2- تألقت بإطلالة عصرية أخرى بكنزة من الصوف باللون الأزرق والرمادي، نسّقتها مع سروال واسع من الجينز وحذاء ذي ساق عالٍ من توقيع دار مارك جاكوبس. اختارت خبيرة المظهر sydney lopez هذه الإطلالة الرائعة لها.

3- سحرت ديون الأنظار على مسرح نيويورك بإطلالة مستوحاة من الكاوبوي. اعتمدت سروالاً باللون الأحمر الخمري من المخمل، نسّقنه مع كنزة من الصوف باللون الأصفر وبلايزر باللون الأحمر. هذه الإطلالة من توقيع دار مارك جاكوبس.

4- تألقت سيلين أيضاً بفستان براق باللون الأحمر من قماش البايات. ناسبت هذه الإطلالة النجمة وخصوصاً أنها قامت بوضع المكياج السموكي الذي جعلها تظهر بإطلالة أكثر حدّة.

5- إطلالة عفويّة أخرى للأيقونة ديون، إذ اعتمدت كنزة حريرية باللون الأبيض وسروالاً أسود ذات خصر عالٍ.



الكلمات الدالة