السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 30 °

أجمل صيحات المكياج من أسبوع الموضة في ميلانو

المصدر: الفرنسية Elle مجلة
أجمل صيحات المكياج من أسبوع الموضة في ميلانو
أجمل صيحات المكياج من أسبوع الموضة في ميلانو
A+ A-

مع اتجاهات المكياج التي تقضي بالعودة الى المكياج الطبيعي، والرغبة بالتخلص من امكياج المصطنع، ظهر اتجاه بالمكياج أشعل منصة انستغرام. اتجاه عُرف بالـ" soft glam "، ويقتصر على فكرة أساسية وهي توحيد المكياج، بمعنى آخر، ترك الترسيم والاختلافات الكبيرة بدرجات الألوان، والتفكير قبل أي شيء بالبشرة.

إتبعي النصائح التالية للحصول على مكياج " soft glam" ناجح.

1- حضري بشرتك جيداً

رطبي بشرتك قبل وضع الفاوندايشن لبشرة مشرقة غير ناشفة، فبشرة صحية ونضرة اساس لأي مكياج جميل. لذا، عليك تنظيف بشرتك بالمنظف المناسب لنوع بشرتك، ومن ثم استخدام التونيك، واخيراً الترطيب. ولتحضير البشرة، ضعي كريم الاساس او ال " primer " بعد الترطيب.

2- ركّزي على لون البشرة

يرتكز مكياج " soft glam" على لون البشرة . هذا لا يمنع من استخدام الالوان اللامعة لكن مع وجوب تطبيقها بطريقة خفيفة. وقبل كل شيئ عليك اقتناء فراشٍ للمكياج، ذات نوعية جيدة وخاصة بكل جزء من الوجه. ثم اعتمدي على مستحضرات المكياج السلسة (الكريم)، وعلى فاوندايشن رطب. واخيراً، استخدمي البودرة الحرة التي تمنع اللمعة، على منطقة منتصف الجبين، الانف، والذقن. اما على باقي الوجه، فاستخدمي البلاش الوردي على خديك، وبودرة تسمير اسفلهما. وتبقى الخطوة الاهم هي دمج كل ما وضعتيه ليعطي المظهر الطبيعي.


الكلمات الدالة