الجمعة - 25 أيلول 2020
بيروت 27 °

"ما حد يحس بالعاشق"... ديانا حدّاد "بدوية" في عيد الحب (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
"ما حد يحس بالعاشق"... ديانا حدّاد "بدوية" في عيد الحب (صور وفيديو)
"ما حد يحس بالعاشق"... ديانا حدّاد "بدوية" في عيد الحب (صور وفيديو)
A+ A-

طرحت الفنانة ديانا حداد في القناة الرسمية لشركة "روتانا" بموقع نشر الفيديوات "يوتيوب"، إضافة إلى عدد كبير من الإذاعات العربية، أغنيتها الجديدة بعنوان "ما حد يحس بالعاشق"، بمناسبة عيد الحب.

وتحمل الأغنية المصورة بطريقة فيديو كليب، الطابع البدوي اللبناني، وصورتها ديانا في دبي، وحمل الكليب جزءاً من حياتها اليومية كفنانة.

أغنية "ما حد يحس بالعاشق"، من كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ، والكليب من إخراج شهاب.

وعبّرت حداد في بيان عن سعادتها بتفاصيل أغنيتها الجديدة، مشيرةً إلى كم الجهد المبذول في هذا العمل الفني الذي سيراه الجمهور ويسمعه بالنتيجة النهائية كأغنية متكاملة صوتاً وصورة، مؤكدة أنها تمس الأحاسيس وتحرك القلوب عشقاً.

وتم تسجيل الأغنية ما بين بيروت ودبي، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل اللبناني فضل سليمان الذي حضر خصيصاً لحضور تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقي للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التي تحمل كلمات تروى بها جزءاً من إحساس العاشقين وما يشعرون به، حيث جاء في الأغنية:

"حبي أنت حبي بالنظر ما خونك ..

عيني على قلبك حبك خلق ليا

منك ومن حبك ما ظل عقل بيا

يا عمري يا روحي الشوق مو بيديا

أنا خلص صبري وأعصابي ضحية"

أغنية "ما حد يحس بالعاشق"، من إنتاج "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ومن المتوقع أن تلقى نجاحاً كبيراً، في ظل اللون الغنائي المميز والأفكار الجديدة التي تحملها. وظهرت حداد في الكليب بإطلالة مميزة لمصممة الأزياء زينة زكي.


الكلمات الدالة