الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ما حقيقة إصابة النجمة المصرية بشرى بفيروس "كورونا"؟!

حسام محمد
ما حقيقة إصابة النجمة المصرية بشرى بفيروس "كورونا"؟!
ما حقيقة إصابة النجمة المصرية بشرى بفيروس "كورونا"؟!
A+ A-

واجهت النجمة المصرية بشرى أزمة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفى، بينما تناقلت بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، الخبر على أنّ الأعراض التي تعاني منها بشرى، تشير إلى اشتباه بإصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، حيث عانت من التهاب رئوي حاد، وضيق شديد بالتنفس، كما أنّها كانت في الإمارات وعادت أواخر الشهر الماضي.

ودفعت الشائعات التي تتحدث عن إصابة الفنانة المصرية بفيروس "كورونا" إلى تدخل شقيقتها يارا التي أوضحت في تصريح لوسائل إعلام مصرية أنّ شقيقتها لا تعاني سوى من حساسية مزمنة، مشيرة إلى أنّها عادت إلى المنزل لتبقى تحت إشراف الأطباء، حيث لا تزال تخضع لجلسات محلول ومضادات حيوية ضد الحساسية.

وأكدت يارا أن شقيقتها تعاني من هذه الحساسية بشكل موسمي، إلّا هذه المرة جاءتها مع التهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رئوي، موضحة أن السبب في تطور حالة شقيقتها، هو عدم علاجها في الوقت المناسب.

أيضاً نشرت الفنانة بشرى صورة على "إنستاغرام" طمأنت فيها محبيها، موضحة أنّها بصحة جيدة، حيث قالت: "أنا الحمدلله بخير وتركت المستشفى أمس بعد قضاء ثلاثة أيام نظراً لأني مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس".

View this post on Instagram

شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه و السؤال على صحتى .انا الحمدلله بخير و تركت المستشفى امس بعد قضاء ثلاثة ايام نظرا لانى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح ادت الى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذى تدارك الامر فى الوقت المناسب وعالجنى لانه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات. ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها ...انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب....شكرًا.

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on


وشكرت الفنانة بشرى الطبيب المعالج لحالتها، بينما تمنت من الجميع عدم نشر شائعات ليس منها أي فائدة سوى إحداث البلبلة على حد تعبيرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم