الجمعة - 18 أيلول 2020
بيروت 28 °

المشاهير ينعون رحاب بدر... وانهيار سلوى محمد علي في جنازتها (صور)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
المشاهير ينعون رحاب بدر... وانهيار سلوى محمد علي في جنازتها (صور)
المشاهير ينعون رحاب بدر... وانهيار سلوى محمد علي في جنازتها (صور)
A+ A-

نعى عدد كبير من نجوم الفن والثقافة، الصحافية المصرية رحاب بدر التي تشغل منصب المنسق الإعلامي لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، التي رحلت أول من أمس بعدما وجدت مشنوقة في منزلها ولم يعرف بعد أبعاد الوفاة إن كانت جريمة قتل أم انتحاراً.

وكتب الفنان عمرو عبدالعزيز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "مش مصدق والله أني بكتب البوست ده... إنا لله وإنا إليه راجعون في صاحبتي الجدعة أم قلب أبيض دفعتي في الكلية ورحلة طويلة جداً مع بعض"، مضيفاً: "رحاب بدر راحت عند ربنا... أسألكم جميعاً الدعاء لها بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة".

وكتب الفنان والمغني أمير صلاح الدين في حسابها عبر "فايسبوك" قائلاً: "في رحاب الله يا رحاب".

ونعى المخرج خالد الحجر الصحافية الراحلة رحاب قائلاً: "ربنا يرحمك عزيزتي رحاب بدر في الجنة إن شاء الله... ربنا يصبرك يا أيمن ويصبر الجميع".

وكتب الفنان أحمد حداد في حسابه عبر "فايسبوك": "والله مش مصدق يا رحاب وحفضل افتكر ابتسامتك الحلوة ديه وذوقك وطيبتك... ألف رحمة ونور عليكي".

كما نعى مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، رحاب، وأصدر بياناً جاء فيه: "تنعى إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ببالغ الحزن والأسى، الزميلة العزيزة رحاب بدر، التي وافتها المنية، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أحبتها وذويها الصبر والسلوان".

كما انهارت الفنانة سلوى محمد علي ودخلت في نوبة بكاء شديدة أثناء تشييع جنازتها من أحد المساجد الكبرى بالقاهرة.

الكلمات الدالة