الثلاثاء - 27 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

تفاصيل انتقال فرنانديز إلى مانشستر يونايتد

المصدر: "أ ف ب"
تفاصيل انتقال فرنانديز إلى مانشستر يونايتد
تفاصيل انتقال فرنانديز إلى مانشستر يونايتد
A+ A-

أعلن #مانشستر_يونايتد الإنكليزي لكرة القدم عن توصله إلى اتفاق بقيمة 80 مليون أورو للتعاقد مع قائد ولاعب وسط سبورتينغ البرتغالي الدولي برونو فرنانديز.

وقال الفريق الإنكليزي في بيان: "يسعد مانشستر يونايتد الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع نادي سبورتينغ البرتغالي بخصوص صفقة برونو فرنانديز. اتمام الصفقة يتوقف على الفحص الطبي والاتفاق على الشروط الشخصية".

وارتبط اسم فرنانديز (25 عاماً) بالانضمام إلى صفوف "الشياطين الحمر" منذ أشهر عدة، بيد أن مانشستر يونايتد لم يوافق في السابق على طلبات النادي البرتغالي.

وأكد سبورتينغ أن قيمة الصفقة هي 55 مليون أورو، يضاف اليها 25 مليوناً استناداً إلى عدد المباريات التي سيلعبها فرنانديز والتأهل من عدمه إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا وعروض اللاعب.

وكان مانشستر يونايتد في أمس الحاجة إلى تعزيز خط الوسط لتعويض غياب الفرنسي بول بوغبا والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي بداعي الإصابة.

وسجل لاعب الوسط المهاجم 15 هدفاً في 28 مباراة هذا الموسم، و63 هدفاً في 137 مباراة خاضها مع الفريق، كما لعب 19 مباراة دولية مع منتخب البرتغال وسجل هدفين، وتوج معه بلقب دوري الأمم في حزيران الماضي.

وبدأ مسيرته في أكاديمية بوافيستا في مدينة بورتو، قبل أن ينتقل إلى الدوري الايطالي حيث لعب في صفوف أودينيزي وسمبدوريا قبل أن يعود إلى بلاده عام 2017.

الكلمات الدالة